THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

TAMER HOSNY BEFORE HE BECOMES FAMOUS

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default TAMER HOSNY BEFORE HE BECOMES FAMOUS في 25/5/2010, 6:29 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
هذي صورى نادرة لتامر حسني قبل لا يشتهر و يغني
طبعا هو كان يجري ورى الكوره و ما فلح فيها و رجع يغني
بس مسكين اتبهدل على بال ما لقى من ياخذه من الشارع و يعمل منه نجم




_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

artamees_750

avatar
Active Person
Active Person
إلا


الغالي


أتمسخر على الكل

إلا



تمووووورة



أوكي


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
إيه إلا تمور إلأمور
قمور يعني ههههههه
بس على فكره هذا مو تامر هذا شحات هندي بالهند يشبه تامر بس مدري من مسح الايميل هههههههههه

عشان تمور الله يطول بعمره و يخليه لكل معجبيه و اولهم آرت مس و تاليهم أنا و أكسجين معانا
اقول الصوره هاذي بنحاربها و بنحاكم اللي يشوه صورة تموره
و نوجه نداء عاجل الى رابطة مشجعين الملك تامر ولد حسني لحل الاشكال السريع ههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star

هو دا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star


هيدي هو
باللبناني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
بصراحه بصراحه تامر من احسن المغنيين
كل أغانيه روعه و ماشالله ع الاحساس اللي عنده
و غير كذا انه فنان خلوق و حبوب و خفيف ظل و يعجبني اكثر شي في كلامه انه دايم يحمد ربنا
و دايم يذكر الله و يرفع المصحف في أكثر حفلاته
الله يهديه انشالله
و نسينا نشكر بسام ع الصوره اللي حطها هههههههه شكلها صورته قبل النيو لوك
سبحان الله ما احلا النظافه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
خلاص يا جماعه لا تاكلونا عليه
مزحه و مزحناها
يعني عادي يصير كذا و كلنا من التراب و الى التراب
و بعدين عادي تامر حسني يكون شكله كذا بالحقيقه
لانو الصور اللي بتشوفوها له اكثرها معدله او مليان مكياج
و اسألوني انا اللي شايفه لما جاء لليمن
لا حووووووووووووووول
لو شفتوه ما با تعرفوا الصور اللي حاطينها هذي لمن
afro
بس هذا كله ما يمنع اني اقول انو تامر حسني حساس في اغانيه و صوته يعجبني
و انا فيه اغاني كثير من اغانيه تعجبني كمان
عادي والله
و مشكورين ارتميس و بندول على المرور


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
على قولة تامر
هو دا الكلام

و العفو حياك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

artamees_750

avatar
Active Person
Active Person
صح كلامك باندوووول


تمورة الأفضل
والأحسن


وأكيد الصورة هي صورة بسام لما يقوم من النوم قبل الصبوح

ههههههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

oxygeno

avatar
Member
لا وانتي الصادقه هي صورة بسام ايام الشباب ههههههههههه
إلا تاااااااااااااااااامر يا بسام إلا تامر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

oxygeno

avatar
Member

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

oxygeno

avatar
Member
يلا يا جماعه جمعه مباركه
جمعه مباركه تمورررره

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
What a Face
الااااااااا تامر
طيب


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
سبت مبارك تموووووووووووووووور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

fuad


Member
منهو تامر هذا لما تقارنوه ببسام هذا واحد ما يسوى ولا الاصبع الصغير لبسام وعلى قولة المثل جني تعرفه ولا انسي ما تعرفه وبعدين عرفتوه لما تقولو عليه الكلام هذا والله ان بسام يسواه الف الف الف مليون مره

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
يعني يا فؤاد انا جني
drunken
و انعم و الركزه
هههههههههههههه


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
هههههههههه
جني و إنسي
لا مجال للمقارنه و بعدين محد عمل أي مقارنه ههااااااااااااي
الاااااااااااتامر
و الان بنقول
الاااااااااااااااا الجني اللي تعرفه ههههههههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

oxygeno

avatar
Member
لالالالالا يا دودي كله إلا الجني
هيا شفت يابسام كيف الدودوه يغيب يغيب يغيب ولمن يجي يقول عليك جني ههههههههههه
الله المستعان كله إلا الجني تبعنا وتااااااااااااااااااااااااامر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

20default رد: TAMER HOSNY BEFORE HE BECOMES FAMOUS في 31/5/2010, 11:28 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
لا لا اكيد ما في مجال للمقارنه خاااااااااااااااااالص يا جماعه
يعني تموووووره ما في مثله ابددددددا
عيب عليك يا فؤاد الا تمووووره



و تسلم فؤادوووووووووووووو
اشكرك على ذوقك اخي و المجامله اللطيفة
10500


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
ههههههه الحين صارت مجامله
منو هذا تامر حسني على ايش شايف نفسه
و لو نسي اذكره بأول فيديو كليب قال يبعد عني
يشبه ذيا

قلنا لكم النظافه تلعب دور ههههاي
و حياك أخوي بسام لا تكون زعلت أو شي
بعدين شكل تامر هو اللي بايزعل هههههههه وش ذا تموووووووره ليش لا يكون آنسه أموره

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

fuad


Member
ايش فيكم جننتونا بتامر هذا سيرو غنو معه وبعدين بسام انت اكثر واحد يعرفني اني ما اجامل ابدا وبعدين اللي بيتكلمو على تامر انه احسن واحد يروحو عنده

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
Shocked
خلاص اخر مره يا فؤاد


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star

this is a nice song from Tamer last movie Noor 3eeni , in which he falls in love with a blind girl
i love this song , it is awsome , the cilp is funny too especially when he talks to the cow LOL

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

moody

avatar
Member

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
Rolling Eyes
أيشو


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى