THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Men................... Be Happy

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default Men................... Be Happy في 30/1/2010, 3:24 am

EMAN


Member
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: Men................... Be Happy في 30/1/2010, 5:04 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
ههههههههههههههههههههههههههههههه
Surprised
كلام يا إيمان كلام

يعني الكلام كلللللللله اللي قلتيه صح إلا الاخير
انو يصير عظيم
و انو بسبب هذا قالوا وراء كل رجل عظيم امرأه
هههههههههههههههههه
لانو والله لا يصير أزفت من الزفت لما يكون داخل بيته كذا
لانو داااااائما ما هو داخل بيبان على خارج
يعني إذا كان الرجل و المرأه ناجحين بعلاقتهم داخل و بيحبوا بعض و عايشين مرتاحين فهذا الشي با ينعكس على علاقات الرجل بالناس اللي حوله و كذلك علاقة المرأه بصديقاتها و كل اللي من حولها حتى مع اهاليهم الأثنين والله و با يكونوا عظماء عن جد
الرجل بيصير عظيم لما يلاقي أمرأه عظيمه أو تقريبا أعظم منه بتصبر و تتحمل و كمان توقف جنبه في الوقت اللي يحتاجها تقويه و غيرها من الأوقات العصيبة اللي بيمر فيها سواء في العمل او برع العمل
و هي بوقفتها جنبه بتقويه و تخليه اعظم و اعظم لأنها هي عظيمه اولا
عشان كذا لا تفكرا انو المثل بيتكلم عن الرجال العظماء فقط و لكنه بالمعنى الخفي
وراء كل رجل عظيم إمرأه أعظم منه
و شكرا
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يجعلنا عظماء

و مشكووووووووووووووووووووووره إيمان على المشاركه الرائعه
بس والله ما قدرت من اول اوقف من الضحك
afro


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3default رد: Men................... Be Happy في 31/1/2010, 12:20 am

EMAN


Member
والله ومنه صدق قدهو ميت ضحك
قنا لكن لو تقروا لتفرحوالرجل بيصير عظيم لما يلاقي أمرأه عظيمه أو تقريبا أعظم منه بتصبر و تتحمل و كمان توقف جنبه في الوقت اللي يحتاجها تقويه و غيرها من الأوقات العصيبة اللي بيمر فيها سواء في العمل او برع العمل
و هي بوقفتها جنبه بتقويه و تخليه اعظم و اعظم لأنها هي عظيمه اولا
عشان كذا لا تفكرا انو المثل بيتكلم عن الرجال العظماء فقط و لكنه بالمعنى الخفي
وراء كل رجل عظيم إمرأه أعظم منه

ها وين البنات ما يجين يدافعين
ويقولين رايهن
لكن كلامك صح ميه ميه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4default رد: Men................... Be Happy في 31/1/2010, 3:31 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
هو ممكن يكون وراء كل رجل عظيم امراه عظيمه او اعظم منه
يعني الاثنين يكملوا بعض
يعني لو كانت هي عظيمه وهو لئيم ما ينفع فيه من اليوم لبكره الصبح
يعني لابد يكون في تكافؤ
يعني العظيم وراه عظيمه
و اللئيم وراه لئيمه ههههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5default رد: Men................... Be Happy في 2/2/2010, 5:32 pm

oxygeno

avatar
Member
يمكن تكون المقوله صحيحه
بس في رجال عظيمين وما وراهم حد
وفي نساء عظيمات برضوا
والطيبين للطيبات والخبيثين للخبيثات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6default رد: Men................... Be Happy في 2/2/2010, 7:18 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
بس كمان أنا بأكد لكم أنو التكامل بين الزوجين هو من أهم الأشياء في الحياة الزوجية
يعني إذا المرأة تشتي تصنع من زوجها رجل عظيم با تقدر
و إذا تشتي تطنشه برضوا با تقدر
و الرجال كمان في بعضهم يقدر الحب و الحنان و بعضهم ما يشوف الا نفسه و بس
عشان كذا انا قلت لكم من قبل انو العلاقه بينهم تكامليه و كل واحد منهم ما يسوى بلى الأخر
عشان كذا لا يفكر الرجال إنو با يرتاح إذا زوجته مش مرتاحه
و كمان الزوجه لا تفكر أنها بتكون مرتاحه إذا ما كان زوجها مرتاح
يا جماعه الزوجين اللي بيلتقي فيهم اكثر بكثييييييييييييير من مجرد جسدين التقوا مع بعض
الزوج و الزوجه روحين و ربي خلقهم لبعض و صارو روح واحده مقسومه نصين و كل روح بتحب الروح الثانيه و الود ودها تعطيها كل شي في الدنيا و الود ودها ما تفارقها ثانيه طول ما هي عايشه
يااااااااااااااااااااااه ما اروع لما يكونوا الزوجين بيحببببببببببببببببببببوا بعض و متفااااااااهمين
والله يكو ن البيت ما في اعظم منه و يكونوا عيالهم برضوا عظماء زيهم
الله يحفظ الجميع

و اللي يشتي معلومات اكثر عن الموضوع هذا في موضوع انا حطيته في نفس القسم و ما احد عبره غير بندول
و اللي بعنوان
العلاقه المثالية بين الرجال و النساء
و مشكورين

No


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7default رد: Men................... Be Happy في 2/2/2010, 9:12 pm

oxygeno

avatar
Member
الله يحفظ ابوي و امي
اميييييييييييييييين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8default رد: Men................... Be Happy في 8/2/2010, 1:03 am

EMAN


Member
ويحفظ لي ابوي وامي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

9default رد: Men................... Be Happy في 8/2/2010, 1:18 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
تشتوا تفهموني ان ممهاتكم وببهاتكم برفكت
هههههه عيني عليكم باردة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

10default رد: Men................... Be Happy في 8/2/2010, 5:26 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
Rolling Eyes


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

11default رد: Men................... Be Happy في 8/2/2010, 8:49 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
امي وابي اغلى النسبي
و هما عوني عند الطلبي
امي وابي نور حياتي
ادعوا لهما بالخيراتي
امي وابي اغلى الناسي
وهما تاج فوق الراسي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

12default رد: Men................... Be Happy في 9/2/2010, 6:52 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
Surprised


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

13default رد: Men................... Be Happy في 14/2/2010, 9:19 pm

oxygeno

avatar
Member
اه يااختي
بتقولي ايه
ايوه بابيتا وماميتا بيرفكت
دا ايه الناس الحشريه دي
اشوفك بخير باي الى الحلقه القادمه من مسلسل ابي وامي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

14default رد: Men................... Be Happy في 14/2/2010, 9:24 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

يا بعد قلب بابيتا و ماميتا و اختيتا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

15default رد: Men................... Be Happy في 14/2/2010, 10:05 pm

EMAN


Member
ما لكن عتقلبنها مقلاعه
صلين على رسول الله
ههههههههههههههه
امزح طبها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

16default رد: Men................... Be Happy في 14/2/2010, 10:11 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
طبها طبها
طبعن
اللهم صلي وسلم على رسول الله
فكوني عليها فكوني
لا حد يفرع بيننا
بس ايمان خليني اعطيها بوكس واحد تكفين
أوكسجين تعالي يا عمري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

17default رد: Men................... Be Happy في 16/2/2010, 8:31 pm

oxygeno

avatar
Member
هيا بس عاد ما كفاكي الضرب حق امس
ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
هيا امس رحمتك بي من اليوم وصاعدا مافيش رحمه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18default رد: Men................... Be Happy في 16/2/2010, 9:47 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

من اكبر انا ولا انتي

بعدين الموضوع عن الزوجه النكديه
ليش نقلبها عناد هاه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

19default رد: Men................... Be Happy في 17/2/2010, 9:05 pm

oxygeno

avatar
Member
والله مدري فجأة المود يقلب معانا
يلا خلاص نتصالح

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

20default رد: Men................... Be Happy في 17/2/2010, 10:10 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
يالله نتصالح
خلاص سامحتك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

21default رد: Men................... Be Happy في 18/2/2010, 4:17 pm

oxygeno

avatar
Member
لا حبيبتي ترى انتي زودتيها
انا اللي قلت نتصالح
يعني انا اللي سامحتك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

22default رد: Men................... Be Happy في 19/2/2010, 6:30 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى