THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

HEY

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

1default HEY في 28/1/2009, 2:49 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

أقول بنات ... و انتو يا عيال
و إحنا ... ما معانا إلا الثوب و الجنبيه
والله إذا فيه نصايح في لبسنا قولوا لنا
lol!


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: HEY في 28/1/2009, 3:36 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
انا ممكن انصح البنات لاني ادري باشيائهم
بس العيال مدري كنها صعبة شوي
بس اخاف العيال الفاهمين يقولوا مالها هاذي تتفلسف علينا
بس بنشوف و بنحاول نساعد
و انشالله يصير خير
Smile

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3default رد: HEY في 30/1/2009, 1:23 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
لا لا تخافي عادي إتكلمي و علمينا باللي عندك
و ما فيها شي إذا علمتينا
و انا أضمن لك إنو ما حدا راح يقلك إلا شكرررررا
منتظرين
أوكي


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4default رد: HEY في 2/2/2009, 9:11 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
بسم الله
اولا قائمة بالمشتريات التي يجب ان تتوفر في دولابك
يعني اليوم بنركز على لوك معين و بكره لوك ثاني اوكي
اللوك اليوم هو لوك كول و معقول كمان
مثلا عندك جاكيت شمواه اسود بس يكون مخصر بشكل انيق يعني ما يكون واسع مثل الجواكت حق الكبار في السن
مع جينز ابو فتحة ضيقة من تحت و يفضل يكون من النوع الجديد ابو كسرات لانو شبابي و معقول
الجزمة طبعا لابد تكون مثلا بيضا اذا كان الحزام ابيض عريض مع لوقو عريض شوي و يكون موديلها سندباد يعني اللي تكون طويلة من قدام و راسها مدبب
و بايبقى معانا القميص اللي تحت الجاكيت و يفضل يكون قميص مو تي شيرت ليش عشان يعطي منظر كلاسيك شوي
و يفضل انه يكون كمان مخصر لان الاشياء الواسعه تكبر في السن و تخلي الواحد مثل الاهبل و مع اللوك هذا القميص لا بد يكوكن ضيق شوي و هاه الحزام مش عريض عريض يعني مثلا خمسة او ستة سم
هذا من وجهة نظري و الله اعلم
و في اللوك هذا أفضل ان لون الجزمة و الحزام يكونوا سوا
و ايضا القميص يكون لونه شي مريح ما يعور العين
يعني لون بني فاتح مايل للبيج و يكون القماش كاروهات يعني مربعات
يعني روح اشتري او الافضل تفصل جاكيت شمواه اسود
بنطلون جينز ابو كسرات
جزمة بيضا او بني براس مدبب مع حزام ابو لوقو عريض بنفس درجة لون الحذاء
و قميص و يفضل يكون كاروهات يعني عشان ندخل شوية رسمية على اللوك الشبابي
عالعموم هذا هو لوك المره هاذي و انشالله يناسب و المره الجاية بفكر في لوك جديد
و بالمناسبة اللوك هذا ينفع للعمل كمان
و المره الجاية بفكر لكم في لوك عملي و يكون سبورت اوكي
و مع قائمة مشتريات جديدة
و الله يستر
Shocked

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5default رد: HEY في 3/2/2009, 2:53 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
والله تسملي على هاللوك بانادول
والله الحين قاعد اتخيل شكلي بهاللوك
والله ما ادري كني أحسه ما يناسبني
و الا وش قولك إنتي
عالعموم بشوف و احاول البس كذا
و مدري كيف شكله هالجينز أبو كسرات
والل إني أول مره أسمع به
عالعموم راح أشوف
و منتظرين الستايل الثاني
بس أهم شي الله يخليكي شوفي لي كلاسك يعني كلاسك


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6default رد: HEY في 3/2/2009, 2:38 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
اي كلاسك يا بو كلاسك انت
الكلاسك هو نفسة البدلة مع الكرافة و القميص و الجاكيت
بس العمد على التفصيل في البدلة
يعني اهم شي يكون على المقاس و الجاكيت مخصر تمام يعني عشان يكون انيق
و مراعاة التنسيق بين الكرافة و القميص من ناحية اللون
و يعني لو لون البدلة اسود عاد ازين
و القميص يكون حرير او ساتان رجالي اسود لامع
اما الكرافه يفضل تكون ساده بدون اي نقشات عليها
و اللون البرتقالي الفاتح احلى لون للكرافة بالذات مع البدلة السودا
و يكون تفصيل و ستايل البدلة فرنسي ايه اضنهم يسموه كذا
و بعدين الجاكيت الفرنسي الشبابي تكون الياقه قلبه واحده مش عطفتين زي الجواكت العادية
و فيه زرار و احد بس في النص
و الكرافه ربطتها تكون عريضة من فوق و كمان طولها يكون بالضبط لا عند الحزام و ما تنزل عنه
هذا اذا تبون لوك كلاسيك شبابي
و السلام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7default رد: HEY في 3/2/2009, 3:30 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
والله تسلمي على هالذوق
و أحس هاللبس ممكن يناسبني أكثر من الأول
و راح أجربهم كلهم
و اشوف ... أدري إنه التغيير في اللبس يخلي واحد يستحي بالاول
بس بعدين بيتعود و على العموم والله للحين الستايلات حلوين
و منتظرين الجاي
يسلموا


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8default رد: HEY في 7/2/2009, 4:05 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

و ش رايكم في اللوك هذا
و بالذات السويتر لونها حلو و فرايحي و تنفع الايام هاذي للبرد
حلوين كثير انا عجبني انشالله يعجبكم كمان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

9default رد: HEY في 7/2/2009, 4:14 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

التيشيرتات المقلمين عرضيا حلوين كمان
يعطو عرض للاكتاف و يعطو منظر سبورت و تنفع مع جينز عادي
و اللون الاسود ينحف و يبين الواحد نحيف و كمان يخفي العيوب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

10default رد: HEY في 7/2/2009, 5:27 pm

Soul Of Love

avatar
Supervisor
حلو كثير ذواقة وش نقول غير كذا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

11default رد: HEY في 7/2/2009, 9:06 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
شكرا بس نبيكم كمان تشاركوا معانا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

12default رد: HEY في 13/2/2009, 3:42 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

والله تيشرتات حلوووووين جدا
بس والله ما اضن مع كرشتي تصلح التيشرتات الرياضيه الضيقه كذا
أنا ألبس تيشرتات بس والله واسعه منشان كرشتي
الله يخلصنا منها


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

13default رد: HEY في 14/2/2009, 9:27 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
Shocked

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

14default رد: HEY في 14/2/2009, 10:14 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
Embarassed


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

15default رد: HEY في 15/2/2009, 1:48 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
ههههههههههه
آسفين والله موب قصدي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

16default رد: HEY في 16/2/2009, 3:14 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

عادي عادي
هذا يحصل معانا
كثييييييييييير

ترى لا تقعدين تبققي عيونك كذا

و بعدين ابشرك ترى وزنت و قست طولي

طلع وزني 80.6كيلو جرام
و طولي 178.4سم

يعني زايد كام كيلو
و الكرشه ما هي كبيره مررررررررررررررررره
بس والله تخجلني احيانا
والله تبين
ههههههه

لا يكون لك فكر
و الحين صارت تخف و انا ملاحظ هالشي
هههههه
يعني كام سنه و بتروح
Shocked


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

17default رد: HEY في 16/2/2009, 2:20 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

خلاص بطلنا نبقق عيوننا
و نرجع لموضوعنا
طب وش رايكم في هالاثواب من جد شبابيه و ستايل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18default رد: HEY في 16/2/2009, 2:24 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

طب التحديد الناعم هذا وش رايكم فيه
و على فكره الخيوط المحدده ممكن تكون لون ثاني غير الاسود
و الاحمر الغامق صاير موضه هاليومين في تحديد الملابس الرجاليه الشبابيه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

19default رد: HEY في 16/2/2009, 2:26 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

طيب شوفوا الموديل هذا
بدل الزراير حق الكبك الامامي مستخدمين سحاب
يعني الثوب الرسمي بالشكل هذا انقلب و صار مثل الكاجول
بس شي جديد جربوا هالموديلات عند خياطكم و البسوا و ادعوا لي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

20default رد: HEY في 16/2/2009, 2:31 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

دمج روعه في الالوان بدرجاتها مابين الفاتح والغامق
و لا حظوا الزراير صفين على اطراف السحاب
و الله الواحد ياخذ له قلم و ورقه ويقعد يرسم فيها و يسوي له شي نادر كذا
و يكسر الروتين الممل حق الثوب الرجالي



عدل سابقا من قبل panadol في 19/2/2009, 9:42 pm عدل 2 مرات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

21default رد: HEY في 16/2/2009, 2:34 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

حركه يا حركه التطريز من ورا
و على فكره اذا تبغوا تكونوا مميزين ممكن بدل هاللوغو تطلبوا تطريز اسمائكم من ورا
بس بخط من الخطوط الاسلاميه القديمه
بحيث ان قرايته ما تكون سهله و كمان يكون جاي على شكل شعار
و هذا كل شي المره هاذي
و انشالله ان ذوقي في الاثواب يعجبكم
و منتظرين الردود

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

22default رد: HEY في 24/2/2009, 12:57 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

بصراحة والله زادت فيها النقوشات و الزخارف
و بصراحة أكثر
عجبني الثوب رقم 2 بس ما ضنتي يصلح هذا هنا في اليمن
بس والله الثوب الثاني كشخه
و اقول وش ذا الثوب اللي على سحاب و الله ما يصير السحاب على الثوب
و حكاية نقش الأسم هاذي لحالها
ليه و احد بينكرني إنو إسمي بسام عشان أكتبه
و الا بنزل مباراة ... والله ناقص يحط الرقم حق اللاعبين
مشكووووووره بانادول على الجهد و الذوق
بس بالفعل الثوب الثاني رووووووعه و بفصل لي واحد زيه
و تسلمي لينا يا أغلى دوا للراس
ههههه
شكرا ليكي و منتظرين الجديد
يعني أعذريني والله ما عندي شي من الموضه احطه هني
لاني مشكلتي ما اتابعها و عشان كذا كلمتك تقولي لنا اللي تعرفيه
مشكوووووووووووووووووووووووره


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

23default رد: HEY في 24/2/2009, 1:41 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
بالعكس و الله الزخارف بجننوا
وبعدين هاذي اشياء بسيطه موب مبالغ فيها
و الثوب رقم اثنين صح حلو
بس كمان السحاب و الله حلو
يعني لا شافوا اصحابك هالموديلات عليك بيقولوا لك يا سلام سلم هههه
بس بصراحة الخياطين اللي هنا ما يعرفوا يخيطوا تمام و حتى لا طلبتهم شي مايسوا اللي في بالك
و بعدين ليه وش فيها لا نقشت اسمك على ثوبك بس بحركه مخفيه بس و تعلم عليها الاصحاب ههههه
و حلوه هاذي تنزل مباراه ولا تحط رقم
اقول وين الاعضاء الباقيين يمكن يعجبهم ابو سحاب
و لا عادي ما في داعي للشكر و اذا عندنا اي معلومه ما نبخل عليكم
يعني على قول المثل انا كريم و انت تستاهل
و سلام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

24default رد: HEY في 26/2/2009, 2:55 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

إيه بالله إنك كريمه و قلبك كبير و تستاهلين الخير كله
و على قولك الناس الثانيه ممكن تعجبها هالموديلات
يقولون ... لولا الأذواق لما نفقت السلع
و بعدين والله مادري كيف اقدر و نقدر إحنا العيال نشكرك على مجهودك
و والله فيه أشياء حلوه كثيره من اللي جبتيها لنا للحين
و ادري بيكون الجاي كمان أحلى
منتظرينك
Wink


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

25default رد: HEY في 26/2/2009, 1:32 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
شكرن لك كلك ذوق
و انشالله بشوف لو لقيت شي جديد بحطة هنا
بس مدري وين الاعضاء الباقيين ما حد عبر المشاركه الا انت كنهم مهم مهتمين بالموضة
يالله احنا عملنا اللي علينا علينا و الباقي على الله
Very Happy

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

26default رد: HEY في 28/2/2009, 2:31 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

إيه شكلهم كذا
تدري كل واحديحب يسوي حاله الفاهم
و شكلي أنا الغشمشم الوحيد في هالسوالف
و الله صدق ... والله ما اتابع شي منها
و الأشياء اللي جبتيها ترى أول مره أسمع فيها

أقول ودي تعلميني على الذوق في اللبس
يعني الالوان كيف تتناسق و كيف الشخص يلبس اللي يناسب بشرته
و من هالسوالف اللي يحكون عنها الإيطاليين و الشباب اللي ما ادري من وين يجيبون هالسوالف
و تسلمي لنا يا رب


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

27default رد: HEY في 28/2/2009, 2:29 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
اما بالنسبة للالوان يعني هو مايبغى له ذكاء انت شوف اللون اللي يكون مريح للعين
و الالوان الفاتحه احلى شي
و البني بدرجاته و البيج و النيلي و الكحلي من الالوان المفضله في الازياء الرجاليه بالنسبه لي
اما تنسيق من ناحية البشره ما ادري
انا احس ان البشره البيضا يناسبها كل شي
لكن السمر او السود موب اي لون يطلع عليهم
لانو في الوان ممكن تخلي الواحديبان اسمر وفي الوان تفتح البشره شوي لو لبسناها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

28default رد: HEY في 28/2/2009, 2:35 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

صدق ملون بس رهيب الجاكيت الجينز

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

29default رد: HEY في 28/2/2009, 2:36 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

قميص كاروهات حلو كثير و لون هادي
وعلى فكره هاللون صاير موضه هالايام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

30default رد: HEY في 28/2/2009, 2:41 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
على فكره الصوره الاخيره الحزام و البوت ما عجبوني بس القميص هههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

31default رد: HEY في 28/2/2009, 10:58 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

و الله تسلمي بانادول على هالمعلومات القيمه
بس ما قلتي لي
من ناحية التنسيق بينها
يعني القميص و البنطلون و الباقي
يعني وشهي الألوان اللي إذا نوعناها مع بعض تتناسب
و لو إني ثقلت عليك


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

32default رد: HEY في 7/3/2009, 1:20 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
لا عادي اذا عندنا معلومات ما نبخل عليكم
شويه بس افكر في الموضوع و راده
و سوري عالتاخير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

33default رد: HEY في 8/3/2009, 3:30 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

والله تعبناكي معانا و غلبناك واجد
و ترانا منتظرين إلين تخلصي تفكير
study


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

34default رد: HEY في 2/4/2009, 7:53 pm

zak


Member
كيف البدلة
الشميز الوردي
علي البنطلون الاحمر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

35default رد: HEY في 2/4/2009, 8:23 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
وردي على احمر بتصير بهلول
هيا من جد زاك معقوله ما عجبك شي من المعروض هنا
مش معقوله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

36default رد: HEY في 2/4/2009, 10:43 pm

zak


Member
اكيد عجبون
و ان شء الله باشتريهم
اصلهم
بايطلعوا جنان عليا
احم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

37default رد: HEY في 2/4/2009, 10:47 pm

zak


Member
عفوا على الاخطاء
اصلي ما تعلمت عربي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

38default رد: HEY في 2/4/2009, 10:55 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
القالب غالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

39default رد: HEY في 2/4/2009, 10:58 pm

zak


Member
المعنى

اصلي بطيء في ...

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

40default رد: HEY في 4/4/2009, 8:42 pm

zak


Member
يا اااااا
ياااااا

اربعة على عشرين دوام
عايز اطلب منك
و من الاخرين طبعا
موديل جديد

ممكن

يتناسب مع تقاليد و عاداتنا اليمنية و حبذا لو كان فية تصميم يمتزج روح الاصالة

يعني

احد فيكم مصمم ازياء نتعلم منة كيف

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

41default رد: HEY في 5/4/2009, 3:55 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

مرحبا شباب
و إذا تبي تصميم يمني جديد
فانا أقلك
ثوب أبيض
كوت كحلي
جنبية صيفاني
حزام خياط يد
و بس
أيش يا بو الشباب
ما في عندنا موديلات
هالموديلات هي هي من يوم اللي نعرف أنفسنا
يا حلو


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

42default رد: HEY في 6/4/2009, 8:14 pm

zak


Member
عفواً

مين الذي علي الخط

لا

مش موجود

يرجي معاودة الاتصال لاحقاً

الموضوع عندك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

43default رد: HEY في 6/4/2009, 8:59 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
زاك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

44default رد: HEY في 7/4/2009, 8:05 pm

zak


Member
ايش

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

45default رد: HEY في 11/4/2009, 9:27 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
ولا شي


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

46default رد: HEY في 11/4/2009, 9:49 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
و لا حاجه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

47default رد: HEY في 13/4/2009, 8:44 pm

zak


Member
هة
هة


باندول

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

48default رد: HEY في 14/4/2009, 1:18 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
خير زاك اش في
عارفه انك بتقول و لا حاجه
و تحياتي حق زاك
دلوع المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

49default رد: HEY في 15/4/2009, 8:53 pm

zak


Member
لا و الله ما كنت باقول كدا كنت با قول
نفس السؤال الذي طرحنة اول
ايش الفاشن الذي باقدر استعمله و يكون متناسق معطبيعتنا اليمنية و يكون فية شوية تطور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

50default رد: HEY في 16/4/2009, 3:29 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

يا اخي ثوب و جنبيه
أما إنته ملغج بصحيح
وش تبي عاد
سلمتك مفاتيح قلبي
و إنت بعت حبي
ههههههه
بس أغنية أنغام تذكرتها و انا أكتب الرد
يالله باي


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى