THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

?????????????????????????

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default ????????????????????????? في 18/1/2009, 4:13 am

MeeCaDo

avatar
Member
دعاء افتتاحالقمة العربية

.................................

اللهم ثبتنا علىكراسينا

!

وبارك لنافيها

!

واجعلها الوارثمنا

!

واجعل ثأرنا علىشعبنا

!

وانصرنا على منعارضنا

!

ولا تجعل مصيبتنا فيحُكمنا!

ولا تجعل راحة الشعب أكبرهمنا

ولا مبلغعِلمنا

!

ولاالانقلاب العسكري مصيرنا!

واجعل القصر الرئاسي هو دارناومستقرنا

!

--------------------

اللهم إنا نسألك فترةممتدة

!

وهجمةمُرتدة

!

والصبر علىالمعارضة

!

والنصر علىالشعب

!

ونسألك الحُسن لكن لا نسألكالخاتمةأبداً

!

اللهم ارزقنا معونة لا نسرق بعدهاأبدا

!

اللهم لا تفتح أبواب خزائننالغيرنا

!

اللهم أعطنا كلمة السر لحسابات الحكام السابقينلنافيبنوك

سويسرا

!

---------------------

اللهم وفق أمريكا لما فيهخيرنا

!

اللهم اغفر لـ (جورج بوش) فإنه لا يعلم أننالانعلم

!

اللهم وفقه لما فيه 99% منأصواتالناخبين

!

اللهم نجهِ من أي إعصار أو كارثة طبيعية لأنناسنلوص معشعوبنامن

غيره

!

اللهم عليك بشعبي، أما أعدائي فأناسأتفاوضمعهم

!

---------------------

اللهم ارزقنا حبأمريكا

!

وحب من يُحبأمريكا

!

وحب ما يُقربنا إلى حبأمريكا

!

------------------

اللهم أمركني ولاتأفغني

!

اللهم برطني ولاتصوملني

!

اللهم فرنسني ولاتسودني

!

اللهم

ألمني ولاتؤلبني

!

------------------

اللهم أني أبرأ إليك من الاستعانة في حكمشعبيبأحد

!

ولا حتى بصديق، ولابرأيالجمهور

!

اللهم أنيأعوذ

بك منكرسييُخلع

!

ومن شعب لايُقمع

!

ومن صحيفة لاتُمنع

!

ومن خطاب لايُسمع

!

ومن مواطن لايُخدع

!

وأعوذ بك من أن أجلس على الكرسي ثم أقوم أو أُقامعنه

!

-------------------------

اللهم ثبتني على الكرسيتثبيتا

!

و شتت المعارضةتشتيتا

!

ولا تبق منهم شيطاناً ولاعفريتا

!

اللهمآآآآآآآآمييييييييين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: ????????????????????????? في 18/1/2009, 5:09 am

Soul Of Love

avatar
Supervisor
آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينننننننن
جزاك الله خير اخي ميكادو مشاركة روعه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

3default رد: ????????????????????????? في 18/1/2009, 1:45 pm

EMAN


Member
وجزاك الله خير الجزاء
امين اللهم امين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4default رد: ????????????????????????? في 18/1/2009, 1:59 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
اللهم أمركني ولاتأفغني

!

اللهم برطني ولاتصوملني

!

اللهم فرنسني ولاتسودني

!

اللهم

ألمني ولاتؤلبني

!


احلا قسم في الدعوه
اقول ميكادو الجماعة اللي فوق يقولوا امين على ايه
شكلهم ما قروا لدعوة او فهموها غلط
وراهم وراهم هههههههههههههههه
اقول لا حد يقول امين
الدعوة هاذي مو زينة بنوب بنوب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5default رد: ????????????????????????? في 19/1/2009, 4:52 pm

Soul Of Love

avatar
Supervisor
we are talking ironically and cynically

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

6default رد: ????????????????????????? في 19/1/2009, 8:45 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
ههههههههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7default رد: ????????????????????????? في 20/1/2009, 1:56 am

MeeCaDo

avatar
Member
طالما كذا وانا كمان وراكم
اميييييييييييييييييييييييييييين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8default رد: ????????????????????????? في 20/1/2009, 2:32 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
scratch

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

9default رد: ????????????????????????? في 23/1/2009, 3:17 am

MeeCaDo

avatar
Member
اذا انتي واحد scratch انا scratch scratch scratch scratch scratch

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

10default رد: ????????????????????????? في 24/1/2009, 4:38 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
حك حك راسك وش وراك
scratch

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

11default رد: ????????????????????????? في 1/2/2009, 10:00 pm

EMAN


Member
الله يسامحش يا بندول لازم احراج
مثل ماقال الاخ عمر
ومثل ما قال المثل ضحكت مدرب
يعني ironically

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

12default رد: ????????????????????????? في 2/2/2009, 2:47 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
ايه عاد انا اكشف اللي يغش
عارفه انا الرادارات حقي شغاله اربعه و عشرين ساعه
و يالبى سراميك قلبك يا ايمان و الله المنتدى ينور كذا لمن تدخلية و عفوا لو اني احرجتك ههههههه
بس عاد احنا اصحاب و فاهمين على بعض اوكي
alien alien Shocked alien alien

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

13default رد: ????????????????????????? في 2/2/2009, 10:01 pm

EMAN


Member
ما في داعي لالاعتذار احنا مثل ما قلتي صاحبات ولو اني احب
اتعرف على من انتي شخصيا
وعاد عندي شك لللامانه ان انتي ليل العمر
اصلا الاسلوب تقريبا نفسة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

14default رد: ????????????????????????? في 7/2/2009, 4:54 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
يا الله احنا و ليل العمر هاذي
و الله العظيم اني ماني هي و رب الكعبه
هوذا انا حلفت لك منشان تصدقيني
بعدين قولي لي انتي تعرفيها
و بعدين اش من اسلوب اللي تتكلمي عنه
انا مدري اشوف نفسي نادره هههههههه و ما اظن انه في مني اثنين
الا لو كانت و احده من الاربعين حقي
من جد يا ايمان و بصراحة انا ماني هي ابدا
مدري و ش اللي مخليكي تظني كذا
و انا ما عندي مانع اتعرف عليكي شخصيا مع اني حاسة اني اعرفك زين هههههه
و لو تبين ممكن اعزمك للبيت عندنا و اهلا و سهلا فيكي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

15default رد: ????????????????????????? في 7/2/2009, 5:24 pm

Soul Of Love

avatar
Supervisor
شوفتي ان الكل يشوفك على انك ايج نايت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

16default رد: ????????????????????????? في 7/2/2009, 5:37 pm

EMAN


Member
حتى انت ؟ سبحان الله عشان ما تزعلي مني
لكن مصدقاكي يا بندوله ولا تزعلي
انتي بندوله الي ما مثله
ولازيها زي
وحيده ومنفردها بصفاتها
اكيد يسعدني التعرف علكي شخصيا
وفي بيتنا
Mad ايش معنى بيتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قد عنتقالع قبل ما نتعرف Rolling Eyes
يا ريت لو اني واجدة اعرفها شخصيا
ولو لا اكيد بكون سعيده اني اتعرف على فتاه مثك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

17default رد: ????????????????????????? في 7/2/2009, 5:41 pm

Soul Of Love

avatar
Supervisor
بارسل شاي وقهوه وكعك من عندنا لكم بمناسبة الصداقة القويه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

18default رد: ????????????????????????? في 7/2/2009, 5:54 pm

EMAN


Member
شكرا
جيت متاخر قد كل شي حاصل ومقرب
منتظرين تشرفنا بس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

19default رد: ????????????????????????? في 7/2/2009, 6:10 pm

Soul Of Love

avatar
Supervisor
مشكورين بس معي عمل ضروري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

20default رد: ????????????????????????? في 8/2/2009, 8:44 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
ايمان من اللي يشرفكم انا ولا عمر
لاني اشوفه يتعذر ان عنده عمل ضروري هههههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

21default رد: ????????????????????????? في 9/2/2009, 9:56 pm

EMAN


Member
والله قصدي انتي
كان بودي نعزم البقيه
لكن قالوا ممنوع اصطحاب الاطفال
Razz
بدون زعل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

22default رد: ????????????????????????? في 10/2/2009, 5:46 am

Soul Of Love

avatar
Supervisor
cheers

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

23default رد: ????????????????????????? في 10/2/2009, 9:28 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
الصوت يقرقر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

24default رد: ????????????????????????? في 11/2/2009, 7:12 am

Soul Of Love

avatar
Supervisor
يشرب مداعه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

25default رد: ????????????????????????? في 11/2/2009, 1:51 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
حلوه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

26default رد: ????????????????????????? في 12/2/2009, 5:16 am

Soul Of Love

avatar
Supervisor
المداعة الي حلوه والا النكتة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

27default رد: ????????????????????????? في 12/2/2009, 9:17 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
الثنتين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى