THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

a woman behind every great man

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default a woman behind every great man في 16/1/2009, 2:13 am

MeeCaDo

avatar
Member
يجب مقاضاة من قال (جنس لطيف) !!

يسمونهنَّ الجنس اللطيف

وأقول : يا لطيفاً بنا من هذه التسمية !!

تعال معي قليلاً نتأمل ما يلي :

---------------------------

وراء كل رجل عظيم امرأة

مثل عجيب ، يضحكني كثيراً

وعليه نقاط :

1- القائل - ولا ريب عندي امرأة، فلا رجل عاقل يقولها !

2 - حتَّى لو قبلناها، فسيبقى السؤال الخالد :
أين العظيم هذا حتى نتأكد؟

أنا لم أجد أيَّ عظيم حتى الآن وراءه امرأة !!

3 - أعتقد أن المرأة ترمي الرجل أمامها ليتلقى المصيبة قبلها
ويكون درعاً واقياً لها
وبذلك يصبح عظيماً بنظرها !!
ما رأيكم بالرجل الذي قال :

1 - وراء كل رجل مسجون امرأة

دفعته للانحراف لتقضي مآربها
وحاجاتها
وطلباتها التي لاتنتهي !

=======

2 - وراء كل رجل مديون امرأة

لم يجد لها نقوداً
فاستدان
واستدان
حتَّى صار وراء القضبان !!


4 - وراء كل حرب امرأة

وليفني وكونزايزا تيس - لا رايس - شاهدتان على ذلك

============

5 - وراء كل حادث سيارة امرأة
غمزته
وغازلته
و ............طخ

===========

6 - وراء كل عراك جيران امرأة

لأن جارتها قالت كذا أو نظرت لها أو .......


=============

7 - وراء خلل التركيبة السكانية امرأة
خاصة في الدول الفقيرة وهات أولاد بالجملة !!



==============

8 - وراء خراب الشباب وانحرافهم امرأة

واسألو دار الأحداث
والسجون
فستعرفون حقيقة الخبر

==================

9 - وراء كل أب وأم تم رميهم في دار المسنين امرأة

كرهت رؤيتهم في بيتها
والذي كان قبلاً بيت الأب والأم
قبل تسجيله باسم زوجها النذل !!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: a woman behind every great man في 16/1/2009, 5:13 am

Soul Of Love

avatar
Supervisor
يالاحمها ياشولاها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

3default رد: a woman behind every great man في 17/1/2009, 12:16 am

Nice one. keep it up buddy.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4default رد: a woman behind every great man في 17/1/2009, 3:43 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

يعني مبسوطين من الكلام هذا
هههههههه و مشكور على المشاركه من جد تضحك
اجل اسمع يا ميكادو
انا برد على الكلام هذا باسلوبي
وراء كل رجل مسجون قلة ضمير و عدم خوف من الله
و راء كل رجل سارق فرغة عين
و حادث السيارة كمان سببة المراه
لا بالعكس قلة حشيمة الرجل لمن يطالع في بنات الناس هي السبب
اما كونداليزا رايس انا معك
و آخر وحدة قلتها بلسانك (زوجها النذل
وبالنهاية الرجل والمراه يكملوا بعض
و ايد وحدة ما تصفق و كلن يوقف ورا الثاني
و انا اعرف نساء من الواقع وقفن مع ازواجهن من البداية الين وصلوا لاعلى المناصب بس بالنهاية رماها قدامة و جاب غيرها
و اكيد موب كل الرجاجيل طيبين و لا كل الحريم طيبات
و ما في انسان خالي من العيوب
و مشكووووووووووووووووووووووووور ميكادو على المشاركة المهضومة
lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5default رد: a woman behind every great man في 18/1/2009, 2:47 am

MeeCaDo

avatar
Member
هلا فيكم ومشكورين للمرور الرائع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6default رد: a woman behind every great man في 18/1/2009, 5:25 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
ههههههه
وراء كل رجل عظيم امرأة

فعلا إنو هذا المثل وارد يا ميكادوا
بس تدري وش ذكرني فيه هالمثل هذا

ذكرني بمسلسل شر البليه اليمني

يوم ما قال لزوجته و هم في راس الجبل إنو ورا كل رجل إمرأه تدهفه ... فالحبيبه راحت و دهفته من راس الجبل

بس والله كلام اللي قال المثل كلام سليم
و أدري إنك أكثر واحد مصدق فيه ههه
لا عن جد يمكن في بعض نسوان يطيحين الرجال
بس بالفعل في بعض نساء لا وقفين إلى جانب أزواجهن
و رفعين من معنوياتهم و خلت الدنيا برع شي و الدنيا داخل شي ثاني .... و حسسته إنو ما في شي ممكن يكسره و يحطمه ... و إنو هي جنبه برغم كل اللي يصير ..و إنو هي الوحيده اللي صدرها و حضنها الآمن مفتوح له في أي وقت يحس إنه صار ضعيف .... و الله إنه يصير قوي
و يطلع فووووووووووووق

و شكرا يا إمبراطور على هالمشاركة الخفيفة الدم زي حالاتك


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7default رد: a woman behind every great man في 20/1/2009, 2:09 am

MeeCaDo

avatar
Member
أهلين بسام
وبعدين المشاركه هي على سبيل المزح

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8default رد: a woman behind every great man في 20/1/2009, 5:01 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
ما انا أولت لك كده من البدايه يا عم

أنا عارف إنك عمال تمزح
الله أمال حسدق اللي قريته و أكذب اللي شفته بعنيا

يسلموووووووا يالحبيب


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

9default رد: a woman behind every great man في 20/1/2009, 2:35 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
احنا عارفين يا هريدي انك بتهزر
جرى ايه يا راجل اوعى تكون خدت فبالك يا خوية
و ربنا يستر على الولايا دول غلابة ماحدش يقول عنهم حاجة
يالله فتكم بعافية
Laughing

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-

» Bob Marley - No Woman No Cry

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى