THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 4 من اصل 4]

.


The Forum Star
The Forum Star

حلـوة ولا يحتــاج زايــد حــلاوه
يكفيك من معنى الحلا ربع مافيك
زين العرب عادي وزينك نقـاوه
سبحان رب يوم خلقك مســـويــك
أعطاك من زين الحظر والبداوه
تهتي بزينك والبـها صار مطـغـيك
غصنك ليا هب الهوا به طـراوه
والرجل تقصر عنك والنفس تبغيك
انـتي بعـيد عنك معنى القـسـاوه
يافــتـنة كـل الغـنج في تـثـــــنـيـــك
لولا اني أخشى تحسبيها عداوه
لافرح بحبسك عن عــيون تراعيك
أنا بـلا شـوفــك حـيــاتـي شـقاوه
والقى الفرح من كلمة بين أشافيك
إهداء خاص لعيون أم خماس
و مانو قصدي إيمان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

MADLOZA

avatar
ADMINISTRATOR
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره اختي بندول
القصيده تجنن

حلـوة ولا يحتــاج زايــد حــلاوه
يكفيك من معنى الحلا ربع
مافيك



انتي الحلا كله والله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star

يا مرحبا فيكي يا ام خماس
و عاشوااااااااااااااااا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
يا بعد قلبي يا بندول

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
I love you

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Soul Of Love

avatar
Supervisor

وكل عام وانتي بخير يا بنادول

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

Soul Of Love

avatar
Supervisor
و كل عام و كلنا بخير انشاء الله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

.


The Forum Star
The Forum Star
oh, thanx
that is so sweet from you
and I hope you a happy Eid with lots of blessing , joy to you and to your dear ones. Ameen
i am sorry for being late in replaying to your post

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Soul Of Love

avatar
Supervisor
you are quit wellllllllllllllllllllllllcome dear
and I wish you the same,,,, Ameen

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

Soul Of Love

avatar
Supervisor

Gooooooooooooooooooood Morning Dear
have a good day

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

.


The Forum Star
The Forum Star
hi
Good Morning

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Soul Of Love

avatar
Supervisor
good morning and good evening and good night
ههههههههههههههههههههههههههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

.


The Forum Star
The Forum Star

هييييييييييي يا اعضاء يا كسالى وينكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
قال المثل يا بندول
لكل داء دواء يستطب به
الا الحماقة أعيت من يداويها
أسف و الله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اول شي لزم تعرف انك بسلوبك تجعل من حولك با ب.......................ينفرو وانت الخسران
والله اعم ان عاد لك خير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
عفوا لم افهم شيئا
و قال المثل يا بنادول
خلو كلامكم بالبيت أزين هههههههههه
يسعد ربكم يا رب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
كل عام و أنا بخير
و كل اهلي و احبابي و اصحابي بخير يا اااااااااااااااااااااااارب
و ينعاد على و عليكم بالخير و البركات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star

ليه محد معطيني وجه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Soul Of Love

avatar
Supervisor

يا هلا هلا والله
وكل عام وانتي بخير
وانا بخير والى مايحبنا يموت غيض
ههههههههههههههههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

.


The Forum Star
The Forum Star
كل عام و انتم بخير و صحه وسلامه
شكرا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

zak


Member
مرحبا
و كل سنة عليكم كانت هجرية او ميلادية طيبة و في خير و عافية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
هلا و مشكور مليون
و كل سنه هجريه وميلاديه وانت بخير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
هناك دائما أربعة اشياء لا يمكن اصلاحها
استرجاع الحجر بعد القاءه
استرجاع الكلمات بعد نطقها
استرجاع الفرصه بعد ضياعها
استرجاع الوقت بعد ان يمضي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Soul Of Love

avatar
Supervisor
يا سلام يا فيلسوفه صار المود مود افلاطوني هههههه
مشاءالله كلام واقعي وجميل
والسلام عليكم
وهلا والله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

.


The Forum Star
The Forum Star
و عليكم السلام
أهلين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Soul Of Love

avatar
Supervisor
الله يسلمك
غبت عليكم بس انتم عارفين انا مسؤوووووووووول كبير يعني المسؤولية اخذت كل وقتي
هههههههههههه
احلى خرطة
قال مسؤول قال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

.


The Forum Star
The Forum Star
كلكم مسئول و كلكم راع عن رعيته
ماشاءلله شكلك مبسوط
انشالله دوم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Soul Of Love

avatar
Supervisor
والله مبسوط من كثر ما انا تعبان
تمر عليا ليالي الله لا يوريكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

.


The Forum Star
The Forum Star
الله يعين الجميع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

oxygeno

avatar
Member
HAPPY BIRTH DAY
DEAR

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
thank u sooooooooo much dear
and thank u for the nice gift, i like it
love u

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

oxygeno

avatar
Member
panadol
what are ghe gifts that u got in ur birthday

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
wallah, ur gift was the nicest lol
and i got some gifts from my friends yesterday
but i don't want to tell what r they lol
u know girls stuff lol
but it was lovely day , wish u were there

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Soul Of Love

avatar
Supervisor

يالله خلاص اقول هلا وغلا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

.


The Forum Star
The Forum Star
و أنا اقول المهلي ما يولي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Soul Of Love

avatar
Supervisor

بس انا لازم اولي مو بكيفي
مظطر اخاك لا بطلوووو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

.


The Forum Star
The Forum Star
و انا اقول حيا لله المهلي و يا المولي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
كيف حالك بندول
ما عاد باقي الا اني اسلم على روحي
يالله بايقع سهاله
وش هالخمبقه على قولة الحضارم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star

كيفكم اخباركم علومكم و لونكم
وش هي ؟؟؟؟

يا حلو المنتدى يازينه زيناه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

EMAN


Member
هاااااااااااااااااااااااااا ي شايفة ما فيشش حد

وين الناس ؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
مرحبا يالغاليه و الله ولك وحشه يا ايمان
فديتك انا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
يابعد حالي انا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

EMAN


Member
ويش فيك يا حلوة منو زعلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

.


The Forum Star
The Forum Star
انا مزعلتني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

EMAN


Member
سلام يا جماعة
وييييييييييييييييييييييييييييين الناس


شايفة المنتدى فاااااااااااااااااااااااااااااااضي
والا الي يحب يدخل بيدخل كزائر وميش مشارك
لييييييييييييييييييييشششششششششششششششش


عسى ما شر


بندوووووووووووول

اين انتي يا قمر


لا حس ولا خبر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


واكسجين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وينك يا قمر

قربت اختبق

وبقية الاعضاء وين الناس
ان شاء الله نشوف مشاركاتكم عما قريب



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السلام عليكم شباب

عدنا لكم بعد طول الغياب

هل في ترحيب


_________________


hamzah_3_89@hotmail.com
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 4 من اصل 4]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى