THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Sharing Songs

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 10 ... 20  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 20]

1default Sharing Songs في 15/12/2008, 4:54 pm

Soul Of Love


Supervisor
Hi every one
If you like listening to slow music that talks to your senses you have to listen to I love you I love you I love you Engel Bert in his song " How I Love " I love you I love you I love you
santa santa santa

--
Yours
Omar Ali

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

2default رد: Sharing Songs في 17/12/2008, 5:12 am

Soul Of Love


Supervisor
no one home scratch

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

3default رد: Sharing Songs في 20/12/2008, 2:54 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
OK brother I will
And you know what kind of songs I like
thank you


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4default رد: Sharing Songs في 26/12/2008, 10:49 pm

Soul Of Love


Supervisor
ياشيبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

5default رد: Sharing Songs في 27/12/2008, 1:51 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
شيبه هع هع هع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6default رد: Sharing Songs في 1/1/2009, 6:49 am

Soul Of Love


Supervisor
funny
I started with youth and I end up with oooooooolddd
ccccccccccccold

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

7default رد: Sharing Songs في 1/1/2009, 1:25 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
اقول وين راح الشيبه حقنا
لايكون بردان زيك و مستخبي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8default رد: Sharing Songs في 3/1/2009, 6:07 am

Soul Of Love


Supervisor
الشيبة مشغول احنا بنجهز لمشروع عملاق وانا الوحيد الي ما ينام زي الخلق والعالم لذلك معي فراغ الليل بطوله drunken Sleep drunken
وشوكرن على سؤالكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

9default رد: Sharing Songs في 3/1/2009, 1:54 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
مشروع عملااااااااااااااااااااااااق
فيني اكون شريكه فيه
الله يوفقكم يارب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

10default رد: Sharing Songs في 4/1/2009, 5:25 am

Soul Of Love


Supervisor
اول ما نحط اقدامنا على الدرجة الاولى بيكون لنا الشرف نعمل وياكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

11default رد: Sharing Songs في 4/1/2009, 8:41 pm

(N.B)


ADMINISTRATOR
أقول لا عن جد سمعتوا اغنية سيبولي قلبي و ارحلوا
و الا اغنية اخر زمن
ايه والله إني شايب
بس بالذوق لا يروح حسكم بعيد
و الا أقلكم إسمعوا أصاله وش رايكم
أغنية لو تعرفوا
و الا أغنية أروح لمين لأم كلثوم
هههههههههه
خلاص لا تزعلوا
إسمعوا أغنية إنسى لكاظم
أقول والله ذوقي ما راح يعجبكم
بس راح افكر بعدين باغنية على ذوقكم


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

12default رد: Sharing Songs في 4/1/2009, 8:45 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
الكلام هذا موجه لمين
و بعدين و ش فيها لو وقعت شيبة المنتدى
بعدين اصاله جديده مو قديمه
و كاظم كمان ماله شي بعض اغانيه تعجبني مو كلها
cheers

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

13default رد: Sharing Songs في 8/1/2009, 5:03 am

Soul Of Love


Supervisor
scratch

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

14default رد: Sharing Songs في 11/1/2009, 7:37 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
و الله الكلام موجه ...... خليه لنفسي أوكي
و بعدين ما فيها شي لو صرت الشيبه حقكم و حق المنتدى
بالعكس أفتخر أكون الشايب حقكم هذا إذا ما كنت فعلا
لان الشيب وقار
و مشكورين على هالرتبه العاليه


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

15default رد: Sharing Songs في 11/1/2009, 1:37 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
Rolling Eyes

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

16default رد: Sharing Songs في 12/1/2009, 4:55 am

Soul Of Love


Supervisor
please do this
I want you every body to listen to the song
( Please Foregive Me I Could'nt Stop loving You ) for the well known singer whose name is Bon Jovi
Hasta La Vista

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

17default رد: Sharing Songs في 13/1/2009, 2:07 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
طيب أيش رايكم لو تسمعوا
أغنية يمكن أغلبكم سمعها
بس أرجوكم أسمعوها مرة ثانية و حسوا بكلماتها
(كتير بنعشق) شيرين أحمد
هات يا بي هات هذا انا صرت شباب مش شيبه
Rolling Eyes


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18default رد: Sharing Songs في 13/1/2009, 9:14 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
please forgive me
it's realy a great song, and i have heard it ,i like it so much Smile
طيب اسمعوا اغنية ياعمي للفنان عصام كمال
مره حلوة
و با تعجب الشباب و الشيبان
اسمعوها و قولوا لي اش رايكم
و بالمناسبة شيرين فنانة رائعه جدا و اسمعوا كمان اغنيتها الجديدة (بكلمة منك) مرة حلوة

و الشيبه هو اللي مارد على سوالي عن التوقيع
من جد ليش ما علمني كيف اسوي لي توقيع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

19default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 3:26 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
أفا عليش والله
والله ما ادري إنك رسلتي تسأليني عن التوقيع
بس راح أرسل لك التفاصيل

أول شي إدخلي على البروفايل
و بعدين إخلي على signature
و بعدين سوي التوقيع اللي يعجبك
و إذا في شي ثاني ترانا جاهزين
و منشان الأغاني اللي جبتيها أكيد بسمعها
و إنشاء الله الشيبه راح يكلمك رايه



عدل سابقا من قبل (B) almardahi في 15/1/2009, 3:32 am عدل 1 مرات


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

20default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 3:31 am

Soul Of Love


Supervisor
هلا هلا بعيوني هلا
شباب اسمعوا اعنية ----- ما معاكم خبر زين للفنانة حسناء ررررررووووووووعة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

21default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 3:33 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
إنا يا عمر عاد شي معك أنت خبر
لا لا تصدق أنا داري بذوقك إنهو روعه
أيش أقول بعده ... ذوق شاعر
و لا بعده


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

22default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 3:37 am

Soul Of Love


Supervisor
شوكرن ليك خيي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

23default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 3:51 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
بصراحه يا بندول

أغاني حلوه و لو إنو عصام كمال أول مره أسمع له أو به

بس أغنيه حلوه و ليلي مش ليلي و لا نهاري نهار

وبس تصدقي عجبتني أغنية شيرين أكثر

بالفعل أغنية رووووووعه

بكلمة منك .. تنسينى الى عدى قوام .. تخلينى احس بقيمة الايام .. تطمنى السنين قدام
بكلمة منك .. تورينى الى موش شيفاه .. تريحنى من الهم الى انا شايلاه .. تعيشنى الى موش عايشاه
كان فين هواك من بدرى ياحبيبى .. وكل دا فين .. دا انا من قبلك انا عايشة مع العايشين
بكلم نفسى بالواحدة بقالى سنين .. وانا فى ضيقتى مكنتش عارفة اشكى لمين
ودلوقت وانا بعمل حساب بعدين .. ودلوقت عرفت ابدء حياتى
بكلمة منك .. عرفت انا دنيا معرفهاش .. عشان خاطرك بحب حاجات محبتهاش .. لو تندهلى بستناك
بكلمة منك .. لاقيت كل الى مش لاقياه .. ولو فى حد زعلنى انا مسامحاه .. ولو فى جرح انا هنساه

كان فين هواك من بدرى ياحبيبى .. وكل دا فين .. انا من قبلك انا عايشة مع العايشين
بكلم نفسى بالواحدة بقالى سنين .. انا فى ضيقتى مكنتش عارفة اشكى لمين
ودلوقت وانا بعمل حساب بعدين .. ودلوقت عرفت ابدء حياتى منين




يسلموا على الذوق و الرقه

Razz


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

24default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 3:55 am

Soul Of Love


Supervisor
ما معاكم خبر زين يا رسول السلامة لا تخيب ظنوني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

25default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 3:56 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
يا عمر أقلك الصراحه

والله اننا دورت على الأغنية لكن حسناء هذه منين اديتها الله أعلم

ما حصلت إلا واحد إسمه خالد ... أيش أقلك والله خلا الأغنية مش أغنيه

بس بصوت حسناء أنا واثق إني عتكون حلوه

على العموم حطها في تلفونك و يوم ما نلتقي الجمعه سمعني غني و سمعني

يا ليل ياعين

نياهاهاهاها


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

26default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 4:03 am

Soul Of Love


Supervisor
الاغنية الل ردي في جهازي يا حبوب
في اغنية هي جلسة عود للمغني 50 سنت اسمها انا جندي اسمعك هي يوم الجمعة
خخخخخخاااااااااااااييييييييييي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

27default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 4:57 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
شكرن لسماعكم للاغاني
و بخصوص التوقيع انا عارفة كيف اسوية بس مارضي يتطبق
بس بحاول مرة ثانيه
و مشكورين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

28default رد: Sharing Songs في 15/1/2009, 10:41 pm

Can you change your lifestyle, and start with other things. We need lucrative posts.
I wish you undestood

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

29default رد: Sharing Songs في 16/1/2009, 1:06 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
أهلا فيك يا أسامه و حضور طيب

بس أعتقد إن إنتقادك مش في محله
و الكلام اللي قلته غلط

و أتمنى تكون تقلب الكلام في راسك و تقرا ردة فعل الناس
قبل ما تكتبه

شكرا لك و أتمنى تكوت متفاعل أكثر


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

30default رد: Sharing Songs في 16/1/2009, 1:13 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
و لو إني ما كان ودي أكتب هالكلام هنا بس يالله راح أكتبه

أخي أسامه ...... والله إذا كانت هالمشاركة ما عجبتك أتمنى إنك ترسل شي أحسن منها. ... و بعدين والله ما هو بعيب أبد إنو إحنا نسمع أغاني .. و إنو نتبادل بالأذواق بيننا هني... والله مو عيب ... و كمان ودي أقلك إنو إذا كان هم الإنسان إنه يدور على الشي اللي ممكن يجني من وراه ربح فهو إنسان غلطان ميه بالميه... لإن الإنسان بحاجه لأشياء تريح باله و تريح ذهنه شوي.... تسترخي فيها أعصابه .. و يحس بالإنتعاش من جديد

و بالنسبه لي والله أعتبر أنا هالشي أكثر من رائع و شي ضروري .. و أظن إنك تدري رأيي في هالموضوع لانك معاشرني أكثر من غيرك

إنشا الله تتفهم كلامي يا أسامه


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

31default رد: Sharing Songs في 16/1/2009, 5:21 am

Soul Of Love


Supervisor
صح الله لسانك اخوي بسام انا ماعندي شي اضيفة
بالمناسبة شي سمعتوا اغنية احلام لاتصدقونة
مثل منطبق على هذة الحالة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

32default رد: Sharing Songs في 16/1/2009, 11:32 pm

Dear Sir,
That was not as you intelligently thought.
I hope you understand what "Lucrative " means in that context. I know you like to advise alot but not always. You have said I should know what the reaction of others would bo, I think, you are gently asked to do so, to make it clear, read your post again. That is not a way to advise Mr. Know it All. Bassam, You have sent me a post on private. My answer was about that picture:
Dear Sir,
That was not as you claimed.
I was serious about it because that is not a decent picture to be selected by a muslim lady, so I wrote so. I wrote my point of view not to be harmful but to be truthful.

osama Al-rawhani

I hope that you can try being yourselves, you and Omer. Be as you are supposed to be.
Being gallant is good but not in such way.

Brotherly Yours,
Osama

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

33default رد: Sharing Songs في 17/1/2009, 1:35 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
شكرا كلك ذوق يا اخ اسامة
و كثر الله خيرك
و بالمناسبة انا شفت اقتراحك ورايك بخصوص صورتي
المهم اذا صورتي ما عجبتك مايهمني المهم انها تعجبني
و انت لابد تحترم الحريات الشخصية للاخرين
يعني انا يمكن تكون صورتك ما عجبتني و يمكن اني اشوف فيها اشياء انت مو شايفها
بس انا با احترمك و بحتفظ برايي لنفسي
وبالنهاية مشكور على اقتراحك بخصوص تغيير الصورة
و خلاصة الموضوع انه انت ابديت عن رايك بكل حرية
و انا رفضت اقتراحك بكل حرية ايضا
و آخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

34default رد: Sharing Songs في 18/1/2009, 4:21 am

Soul Of Love


Supervisor
بعد هذا الرد يا اوزامه خذلك حبه بانادول اكت فاست و اسمع اغنية
dark man ----- NANA

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

35default رد: Sharing Songs في 18/1/2009, 4:22 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
السلام عليكم أول شي يا أخوان جميعكم

و ثاني شي ... يا أسامه صدق إنه كلامك ينرفز

و ثاني شي إنت تعرفني زي الناس .. و تدري إني ما أغير من شخصيتي أبدا ... أنا مش مثل بعض الناس لا

أنا بسام من أول يوم عرفتوني فيه و من قبل ما تعرفوني
و إلى الآن و إلى أن أموت... و أنا ما أحب التظاهر أو التمظهر أو الخداع ... أو إني أتظاهر بأمر و أخفي خلافه

أنا يا أسامه اللي في قلبي على لساني طوالي ... و الحمدلله
يعني طوال حياتي ما حاولت إني أضايق شخص واحد .. و حتى اللي أحس إنهم تضايقوا مني ... أنتظر فرصه و أعاود و أعتذر منهم ... لاني ما أحب أكون شخص مكروه أو محقود علي من أحد ... على العموم كلامك يا أخي على العين و الراس .. و هلا فيك و هلا بأي شخص ينصحني .. و و الله أنا مش زعلان عشان قلت الكلام ذاك أبدا ... و لا في بالي إني أزعل ... بس يا أسامه صدق إن الصراحة حلوه .. بس أحيانا مرتها تكون مثل مرة الكراهية و أكثر
و عشان كذا يا أسامه المفروض إن الأنسان يحترم مشاعر أخوه الإنسان لو كان بينهم وش ما كان
و أنا يا أسامه من يوم اللي تعرفني .. عمري ما حاولت إني أجرحك أو إني أقول لك كلمه مش حلوه .. و حتى نصايحي لك و إنت تدري الشي هذا كانت أغلبها مبطنة و كنت أحاول قدر الأمكان إني ما أكون فيها ظالم أو أحسسك بجرح في مشاعرك أبدا ... و على الرغم من إنك ما كنت تتقبلها أبدا و تظل مصر على موقفك بس أنا ما قلت لك يا أسامه أبدا و على الرغم من أنو صارت منك واقف و أنا طبعا والله ناسيها جرحتني بس ما فكرت أبدا إني أقلك يا أسامه إنت جرحتني و إنت غلطت علي ... بل بالعكس كنت أحاول إني أزيد أعمق من صداقتنا أكثر و أخوتنا أكثر.. و يا أسامه إعرف إنو الشخص اللي دايما ما ينتقد الآخرين ما راح يحصل على فرصة يحبهم أبدا .. لانه ما في حدا داخل مزاجه و عاجبه ... و بعدين ما هو بانا اللي أغتر بكلمتين و الا أغير من طبعي ... أنا و العياذ بالله من كلمة أنا صدق يمكن أغلط و يمكن أكون غلطان بس عمري ما وقفت ضد عشره و أقول لهم إني الصح و على الرغم من إنهم يقولوا إني الغلطان .. و على قول المثل .. إثنين غلبوا جيد .... و أقلك شي يا أسامه و أتمنى ما تزعل بس والله إنه المفروض إن الواحد لا غلط يتعلم من غلطه و لا يعاوده مره ثانيه ... و يكون على قدر من العقلانيه

و على العموم مسألة إني رسلت لك الرسالة اللي من الأدمن فأنا كنت صادق فيها لأنو .. بصراحة أنا مش عارف ليه كل ما دخلت جالس تثير بينك و بين خلق الله مشاكل و تزرع عداوات و أحقاد بينك و بين الآخرين

يا أسامه صلى الله و سلم و الناس درست معاك و كملت و الوقت هذا مش وقت الإنتقادات و الفلسفة على الآخرين

في مثل هذا الوقت المفروض إنك تزرع بينك و بين الآخرين الحب و الإخاء و الذكرى الطيبة

و بالمناسبة أنا كنت جاد في لهجتي معاك في الرسالة الإدارية الخاصة ... و إنو لازم تكون بقدر المسؤولية و تبطل العناد اللي ... و تدري أيضا إنو أنا قادر أحضرك من المنتدى أو أحذفك ... و على فكره أنت الذي إخترت إني أتكلم هنا بهذا الكلام ... بس أنا يا أسامه و الله ما تهون علي و لا يهون العيش و الملح و لا الأيام اللي قضيناها مع بعض أخوه ... و كل واحد يحب الثاني

و أرجوا تفهمني و لا تزيد فوق النار الحطب


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

36default رد: Sharing Songs في 18/1/2009, 4:49 am

Soul Of Love


Supervisor
غني بجنب اصنج

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

37default رد: Sharing Songs في 18/1/2009, 2:13 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
لا بالعكس والله يا عمر
و انا لمن رديت على اسامه الرد هذا و الله هو من باب االحوار لا اكثر
يعني انا ليه با احقد عليه او شي لا حاشى لله
و هو كمان اكيد ماهوب حاقد علي
بس هي وجهة نظر
و اظن كل شي اتوضح و بالنسبة لي المياة عادت الى مجاريها
و تحياتي لك يا اسامة و للجميع
Very Happy lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

38default رد: Sharing Songs في 19/1/2009, 3:15 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
و إحنا و الله ما نتمنى إلا كل الخير يصير بين الأخوه في المنتدى
و والله إن إحنا ما نكره حدا و لا نحقد على حدا
القلوب بيضاء ما يشوبها إلى الموت إنشا الله

و كل الكلام اللي أنا قلته لأسامه فوق هو من باب الحوار أيضا ... و ليس هنا أي أحقاد أو ضغائن بيننا
بل بالعكس ما في بيننا إلا كل الأخوه و المعزه
و أتمنى إنها تدوم و ما يقطعها شي

و الله يسلمكم يا أخوان الجميع و عسى ربي يبارك في أيامكم الجميع


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

39default رد: Sharing Songs في 19/1/2009, 4:05 am

Who cares Bassam
List your actual achivements for the Batch. Not Kicking five boys from the forum cus you are right and they are false.
You lost your perspective
Your bach never agreed and i used to laugh at you cus you talked alot doing nothing. I tried to help but you were " erudite".
All groups had different points of view resulting your failure.
I am OSAMA and you know who I am.
You were too sensitive. remeber how Faud played with you bringing contempt to your progress.
Remember your Qat's sessions' gossip.
Remember My help to you in elections and your bad reactions after three days.
Remember when you disagreesd and insulted me about my Graduates Speech in my back.
Remember your silly games on Al-mahdli.
Remember the celebration's failure cus you were wise enough.
Remember your silly complaints about Osama every now and then.
Finally, Who cares?.
I fully forgave every one but to let you know who you are!
I am having my awesome life with all people; work, family, neighborhood, friends, fortunately, not my batch.
You can take me out of the foum so you can have fun. It doesn't matter.
Life won't stop, and everyone is used to your way.
Loooooooooooooooooooooooooool Very Happy Very Happy Very Happy

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

40default رد: Sharing Songs في 19/1/2009, 6:47 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
ما اقول إلا
حسبي الله و نعم الوكيل

و صدق من قال
إتق شر من أحسنت إليه

و ما راح أحط راسي براسك يا أستاذ أسامه
إنت أعقل مني و أفهم مني و أعلم مني
و أنا إنسان يمكن ما أستاهل الحياة
يمكن ... ليش لا

من لي سمع منكم أغنية
كلت يمنيني .... لعلي بن محمد

Smile

أجمل اللحظات أن تكون مبتسما عندما يتوقع الآخرون أن تكون باكيا

كلامك يا أخي غمدان الحاج ما بارح أذني للحين
و تشكر عليه


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

41default رد: Sharing Songs في 19/1/2009, 1:26 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
لا ما قد سمعتها بس انشالله بسمععها
المهم نرجع لموضوعنا
اسمعوا اغنية تامر حسني ايام زمان
و تحياتي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

42default رد: Sharing Songs في 19/1/2009, 5:37 pm

Soul Of Love


Supervisor
يا اسامة الان اتضح كل شيء انت عارف ان الكلام هذا الي قلتة لايوجد اي شيء فية له اساس من الصحة لان بسام ذهب والكل على ذلك يشهد
و الواضح ان هذة كانت تصرفاتك و هذة هي حقيقتك لان الكلام يدل على ان قلبك مريض حاقد حسود لان الناس حول بسام مجتمعين وانت بيكرهوك انت اللي حاولت تخرب سمعت بسام والكل شاهد على هذا الشهود موجودين منهم عيال وبنات و اذا تحب بسميهم لك واحد واحد وكلهم قالوا بسام احسن واحد بس اسامة لا يدخلش اسامة مانشتيهش الخ الخ الخ الخ الخ الخ الخ الخ
يا اسامة انا قلت لك هي مليون مرة لا تغتر بنفسك لانك في الواقع لا شيء و انتظر المستقبل القريب النتائج و لمعلوماتك الذي بتقل عنهم فاشلين الذي ياسعم بسام م وانا
احنا معنا مقابلة الاسبوع الجاي مع وزيرة الشؤون الاجتماعية و العمل لعرض المشروع حقنا و الذي بسام رئيس مجلس الادراة فية و انشاء الله في تاريخ 31/1/2009 معنا مقابلة مع فخامة الرئيس على عبدالله صالح بأشراف الوزيرة
ههههه
يا عبدو فاشل
انما الامم الاخلاق ما بقيت ----------------اكمل النص او صححة هذة مهرتك تلاحق بعد عيوب الناس المثاليين و تنسى انك كافي ووافي عيوب و اذا مش عاجبك كلامي اتذكر كلام الله في ما معنى الايه ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار" و مرة ثانية لا تتكلم عن بسام لان الرد لن يكون حواراً بل سيكون --------اختار كيفية الرد هذا عمل لك تتسلا فية يا محترم
بدون شكرا
اخي بسام و حذاته على راسي من فوق
والي يثبت كلامي لك انه مارد عليك بغرور مثل خرورك
الله يشفيك من احلام اليقظة
بدون شكراً

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

43default رد: Sharing Songs في 19/1/2009, 5:55 pm

Soul Of Love


Supervisor
وبعدين ليش الزنط الفاضي " انت عارف من انا " اصاه عد اخرج الخبر كله
بتتكلم وكأنك ابن رئيس الجمهورية مش حتت اوستاز في معهد
اللهم لا شماته بس انت الذي طلبت الناس يعاملوك بهذا الاسلوب
Do as You want to be Done
اللهم و ابعد عن اخي بسام كل غاشم متبلدِ وكل حاسداً منتكسِ اللهم اطعم كل من حول المساس بسمعة اخي بسام العلقم و حرارة سبسبِ تفقاء عيناه الجاحدتان اللهم و اختم على قلوبهم و ابصارهم و افئدتهم
اللهم وو فقنا لما فيه الخير و اجعلنا من صفوة الامم لا من حثالة الامم
امين اللهم امين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

44default رد: Sharing Songs في 19/1/2009, 5:56 pm

Soul Of Love


Supervisor
وبالمناسبة اسمع سورة المجادلة لعل الله يهديك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

45default رد: Sharing Songs في 20/1/2009, 2:23 am

hi , guys how is every thing . hey omer , what's been man? why you don't ask about us man?

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

46default رد: Sharing Songs في 20/1/2009, 2:28 am

Soul Of Love


Supervisor
I'm kind of busy lately I'm sorry bro
I hope I see u again
so long

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

47default رد: Sharing Songs في 20/1/2009, 3:22 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
والله يا أخي عمر مشكووور الشكر الجزيل
و إنت و حذاتك على راسي من فوق

و ما في شي يستاهل نرفزتك يا أخي
كل واحد بيعمل بأصله

صدق إني تضايقت شوي
بس والله مش لدرجة فقداني لواحد عزيز و قريب مني جدا
و فقداني له يمكن كان أحسن من إستمراريتي معاه

لإنو الكلام جاني بسببه كثييير
و وجع الراس كثيييييييييير
و على العموم يا أسامه تبقى واحد من زمايلنا
و المنتدى منتداك في أي وقت تدخل عليه

بس هي منى أتمناها و أنا قلت لك الكلام في الرسالة الإدارية

حاول تبتعد عن تجريح الآخرين و بس

و تسلم لي يا عمر و ما يثور عليك ظالم يا رب
و خلي يا أخي كل إناء بما فيه ينضح


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

48default رد: Sharing Songs في 20/1/2009, 3:24 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
أقول شباب سمعتوا أغنية

اللي راح

للفنان صابر الرباعي

يمكن تكون حزينه شوي بس والله أنا حسيت فيها مررررره


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

49default رد: Sharing Songs في 20/1/2009, 5:57 am

(N.B)


ADMINISTRATOR
فعلا يا بانادول كلمات الأغنية عجبتني ذكرتني بأيام الجامعة

تسلمي على الذوق

و لو إني ما أسمع تامر حسني بس فعلا كلمات الأغنية حلوه


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

50default رد: Sharing Songs في 20/1/2009, 1:43 pm

.


The Forum Star
The Forum Star

وارجع لمين لمين تاني ارجع لمين
وانا ليا من مين بعدو انا ليا مين
ليه ناسي ايامنا ولا عدش فاكرنا
واحنا اللي ياما يا ما كنا متصورين
حنعيش في احضان الهوى احمل سنين



مش ندمنين والله مش ندمنين
هو الفراق اصعب والا الانين
دا البعد ارحم من حبو
من دا اللي يعشق اللي يعشق غدارين
الغلطة غلطتنا وثمنها دمعتنا
واحنا اللي ياما ياما كنا متحملين
ولحد امتي يا قلبي تفضل حزين

اه ع اللي راح من عمرنا من عمرنا اه ع اللي راح
حبينا ليه وحبنا وحبنا كلو جراح

و الله يبعد الحزن عنا كلنا و ما تزعل حالك اخوي اوكي
وما ادري الان بعد اللي صار ودي تسمعوا اغنية اليوم وهي / سقاني لراشد الماجد
و تحياتي
lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 20]

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 10 ... 20  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى