THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

WHO'Z NEXT??

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 14]

1default WHO'Z NEXT?? في 21/5/2008, 2:47 am

Guest


زائر


بسم الله الرحمن الرحيم


كيف الحال يا شبااااب وصباااايا

ندخل لصلب الموضوع ولعبتنا هذي لمن يجرؤ فقط

طريقة اللعبة :هو انك تسأل سؤال واحد واللي بعدك يجاوب بكل صراحة ويسأل سؤال وهكذا
ناهيكم عن الاسئلة البذيئه والرديئه

وانشاء الله تكون اللعبة انفهمت حازت على رضاكم


ابدأ انا بسؤال والسؤال هو التالي :

كم عمرك ؟؟؟؟


،،،
،،
،

</B></FONT></FONT></B>

2default رد: WHO'Z NEXT?? في 8/6/2008, 1:43 am

Guest


زائر
شكله سعال صعب
اجل نغيره ونشوف مين حيرد
ممممممممممممممممممممم
يقول السعال

اش اكلتك المفضله؟

لساعها الاسئله سهله ماوصلنا للحماس بس يارب احد يتحمس ويرد

Razz

3default رد: WHO'Z NEXT?? في 9/6/2008, 10:19 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
عمري أنا 23 سنه

سؤالي هو

أيش أسمك الحقيقي؟؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4default رد: WHO'Z NEXT?? في 9/6/2008, 10:22 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
على فكره نسيت أشكرك على هاللعبة اللي جد مسليه و تشجع على الصراحة و الصدق و بيني و بينك هاللعبة ممكن تقرب الناس من بعضها أكثر لأن الصدق و الصراحة بين الأصحاب هي أساس المحبة بينهم ............. مشكور مرة ثانية أخوي سكايو

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5default رد: WHO'Z NEXT?? في 9/6/2008, 10:25 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
أرد على سؤالك الثاني
أكلتي المفضله هي ( الكبسة ) و كذي صار بأمكاني إني أسألك سؤال ثاني

إيش أملك في الحياة؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6default رد: WHO'Z NEXT?? في 9/6/2008, 11:22 pm

Guest


زائر
ولكمووووووووووووو بيرد شرفتنا طلتك الحلوه جدووو

ايه الكبسه تطلب حرش خخخخخخخخخخخااي

أملي بالحياه انه كل المسلمين يصيرو ايد وحده وماعاد نسمع كلمة انت سني وانت شيعي

انت ناصبي وانت رافضي
Evil or Very Mad

سعالي يقووووووووووووووول
مممممممممممممممممممممممممممم
وشو اطرف موقف حصل لك بالجامعه
Question

7default رد: WHO'Z NEXT?? في 10/6/2008, 8:52 pm

..


Member
هذا الموقف دايما يحصل لي
الطالبات حق سنه ثالثه دايما يجو يكلموني على اساس اني اختي و انا اسايرهم و بالاخر اقلهم انا مو هي
ياالله ما احلى الشعور لما تشوف Exclamation علامة تعجب كبيرة على وجوههم
و نفس الموقف يصير لها مع طلبة رابعه
*
*
*
السسسسسسسسسسسسسسسسسوال
Question ليه الكل داخل المنتدى باسماء مستعاره Question
قال تعارف قال Exclamation

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8default رد: WHO'Z NEXT?? في 11/6/2008, 12:47 am

Guest


زائر
ههههههههههههههههههههههههههههه
شكلكم توأم

جيم جواب
افضل الاسماء المستعاره على الاسماء الحقيقيه لانه راح تنزل مواضيع خطيره
وماودي اروح فخرايطها
خخخخخاي
Very Happy

سيييين سعال

ليش البنت لما تتكحل تفتح فمها
Question Question Exclamation Exclamation Question Question

lol!

9default رد: WHO'Z NEXT?? في 11/6/2008, 2:35 pm

..


Member
اخخخخخخخخخخخخخخخخ وش دراك
ما ادري يمكن عشان يضبط
سسسسسسسسسسسسسسسس
وش رايك في حفل تخرجنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

10default رد: WHO'Z NEXT?? في 11/6/2008, 11:17 pm

Guest


زائر
هههههههههههههههههههههههههههههه
تسميه حفل؟؟؟؟
كان بايخ ومو منظم بس ماعلينا اهم شي يجيبولنا شهادات تبيض الوجه موقعه من العميد ود.تاكور مو اللجنه اللي تخرجنا



سييييين سعال

متى اخر مره بكيت\ي وليش
Question Question

11default رد: WHO'Z NEXT?? في 12/6/2008, 9:50 pm

والله سعال صعب
بس باجاوب .........
بكيت امس
.............وليش
لاني كنت اضن ان في ناس يحبوك ويوفوا لك .........بس يلا مافي داعي نكمل افهموها كذا
سعالي
هل تؤمن بوجود الحب
Rolling Eyes
تحياتي
وايت هارت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

12default رد: WHO'Z NEXT?? في 13/6/2008, 12:13 am

Guest


زائر
يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس


سين سعال

مممممممممممممممممممممممممممممم
مممممممممممممم

حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من

مجهول فممن تتمنى ان تكون...؟؟


Wink

13default رد: WHO'Z NEXT?? في 18/6/2008, 4:31 am

Guest


زائر
شكله سعال صعب

عشان خاطر عيونكم الفوشيه حغيرو

خلاص مو حمامة زاجل حمامه بلدي
هع هع هع
lol!

14default رد: WHO'Z NEXT?? في 18/6/2008, 7:25 am

جيم جواب

!!!!!للأسف انا ساكن بالبدروم !!!!
خع

study أتمنى تكون فاضية
من مجهول

مكتوب في آخرها ((صلي على الحبيب))ـ

سؤالي
من وين أنت؟؟؟؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

15default رد: WHO'Z NEXT?? في 22/6/2008, 8:00 pm

..


Member
Razz اذا فاضيه عاد هاذي مو رساله ههههههه
من اليمن السعيد
سواااااااااااااااااااال
وش الاشاعه اللي طلعت عليك و ضايقتك مرررررررررررره Embarassed

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

16default رد: WHO'Z NEXT?? في 22/6/2008, 9:13 pm

Guest


زائر
مممممممممممممممممممممممممممم
اني اسوي نفسي عاقل بالجامعه وبرا الجامعه صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايع


طيب سين كوسشن

من هو العضو اللى نفسك تخنقه ؟

17default رد: WHO'Z NEXT?? في 28/6/2008, 2:58 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
تبغى اجابتي بكل صراحة.............. الأدمن!!!!!!!

اما سؤالي فهو .... من هما الشخصان المثاليان (ولد- بنت ) في نظرك بداخل الكلية و بالتحديد في دفعتنا و لماذا؟؟؟؟؟؟؟


Surprised Surprised⭕o⭕o⭕o⭕o⭕o:o

بليز شباب الأجابة تكون بصراحه و دون محاباه او مجامله لصاحب

لأن الشخص المثالي يبتان من أفعاله و ما فيها شي إذا عطينا كل إنسان حقه

و الصاحب يظل صاحب و يظل أحسن شخص في الوجود ... أما الشخص المثالي مش بالضرورة يكون صاحب

Rolling Eyes Rolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling EyesRolling Eyes

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18default رد: WHO'Z NEXT?? في 28/6/2008, 3:35 pm

..


Member
اش هذا ليه ما تطلع اخر المشاركات على طول
يا جماعه شوفوا لي حل Rolling Eyes

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

19default رد: WHO'Z NEXT?? في 29/6/2008, 5:19 am

Guest


زائر
بيرد تبي تنتحر

lol!

بصراحه سعالك محرج بس بخربها وارد

بصراحه من البنات انا احترم كل بنت مؤدبه بس اللي اعتبرها مثاليه وحده مو يمنيه تقتلني بأدبها يمكن عرفتوها

يبدا اسمها بحرف الشين

Embarassed


ومن العيال والله كثير شرواك يابيرد بس اللي اشوفه مثالي فعلا بسام المردحي ومو مجامله بس صارلي موقف معاه بين لي اشياء ماكنت اعرفها
.........................
.........................

سين سعال


مين اكثر دكتور استفدت منه بالجامعه

وليش

Question

20default رد: WHO'Z NEXT?? في 29/6/2008, 8:34 pm

..


Member
hi hi hi
وش هالحظ النحس
No

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

21default رد: WHO'Z NEXT?? في 29/6/2008, 8:41 pm

..


Member
بصراحه الدكتوره انطلاق
لانها تحسسك بالنشاط من خلال العمل الجماعي
و حتى محاظراتها ممتعه
اتذكر في اولى لما كانت تخلينا نمثل
والله وناسه


سسسسسسسسسسسسسسسسسسسوال
كم كان اول راتب استلمته فحياتك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

22default رد: WHO'Z NEXT?? في 30/6/2008, 5:05 am

Guest


زائر
لا يكون انا النحس
هووووووووع
جيم جواب
*
*
75 الف ريال يمني

بس كانت بعمله غير
*
*
*
*
طيب
*
سين سعال
*
*
*
*

عمرك دخلت بعلاقه حب بالجامعه
Question

23default رد: WHO'Z NEXT?? في 30/6/2008, 5:19 am

Guest


زائر
dunno y i can't type n arabic
*
*
*
*

jeeem jawab

it was almost 75000 y.r

but that was not n yemen
*
*
*

ma q sayz
*
*
*

have u ever been n love with sommmmmmmebody n d college

What a Face

24default رد: WHO'Z NEXT?? في 30/6/2008, 1:25 pm

Guest


زائر
لا
.
طيب سؤالي يقول
.
قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه ,,وماذا ستكتب تحت الصورة...؟؟

25default رد: WHO'Z NEXT?? في 1/7/2008, 3:42 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
اول شي ودي أقول لسكايو ......... مو كنا متفقين إن الأجابة تكون بدون مجاملة لصديق ...... ترى والله بسام ما يستاهل



وبالنسبه لسؤالك يا المشؤوم اقول إني أفضل إني احاول أرسم جدار نظيف فوق هالفحمة الصغيرة جدا ... لأنه و بكل صراحة أنا شخصيا ما أحب إلا النظافة و اللي أقصده إني تفكيري صور لي هالجدار النظيف بالقلب و المفروض إنه ماتنكتب فوق هالجدار النظيف إلا كلمات الحب و الصدق و الوفاء ... غير أنها لا بد من أن تكون بقطعة طباشير أبيض؟؟؟؟



أما سؤالي فهو:



ليه الحياة فرضت علينا و علي على وجه التحديد قاعدة تقول ...... حظك لعب فيك ..... و حبك للي ما يبيك؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

26default رد: WHO'Z NEXT?? في 1/7/2008, 4:56 am

Guest


زائر
لأنـ الرياحـ تجريـ بما لا يشتهـ السفنـ

<<مسويـ لغهـ عربيهـ

..........
..........

طيبـ
اشـ الاسمـ الليـ تتمنىـ انكـ تشوفهـ بالمنتدىـ Question

رجاءا لحد يقولـ الدفعهـ كلها ابيـ اسمـ واحد بسـ منـ الدفعهـ

Surprised

27default رد: WHO'Z NEXT?? في 1/7/2008, 5:54 pm

..


Member
نملته نىهخب ن للعهخ
من الضبح

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

28default رد: WHO'Z NEXT?? في 1/7/2008, 5:56 pm

..


Member
مافي جواب لانه ما في سؤال
Exclamation

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

29default رد: WHO'Z NEXT?? في 2/7/2008, 6:25 am

(H)al-sofy كتب:
مافي جواب لانه ما في سؤال
Exclamation

جواب ما في سؤال لأنه ما في

ترتيب الجملة بالهندي

صح




سؤال

من تكره من الأعضاء ؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

30default رد: WHO'Z NEXT?? في 3/7/2008, 12:11 am

Guest


زائر
ولا واحد











مين تتمنى انك تقابل من الاعضاء؟؟

31default رد: WHO'Z NEXT?? في 3/7/2008, 2:15 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
بصراحة أتمنى ألاقي كل إنسان سكن وسط عيوني لحظة من اللحظات .......... أييه والله مشتاق لكم كلكم .. مرت علي الأيام و ما قلت لكم إني برغم كل اللي صار فيني من بعضكم أحبكم أحبكم كلكم و يا ريت ما قدر الله علي يوم فرقه .... يا الله وش هالفراغ اللي صار يسكني كل لحظة أفكر فيها إني مو بممكن أقابلكم مرة ثانية .... والله إني قاعد أكتب لكم هالكلام و الدمعة بوسط عيني تبي تخرج و تروح عليكم زعلانه ليه صار لي أيام ما شفتكم فيها..... الله يجمعنا على خير

يالحبايب ما بنسى أحط لكم سؤال:
ما هو المعنى الحقيقي للحب ؟؟ اللي أقصده ماذا يعني لك أن تحب شخصا ما؟؟؟؟


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

32default رد: WHO'Z NEXT?? في 3/7/2008, 2:38 am

Guest


زائر
حبتك العافيه اخوي بسام والله انك اخ عزيز وغالي
*
*
*
*
الحب بالنسبه لي هو اندماج الارواح
*
*
*
*
*
ليش الطيب بزمننا يسموه اهبل؟؟؟

33default رد: WHO'Z NEXT?? في 3/7/2008, 2:55 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
يعني زيي بالظبط ... و الله إني أهبل

لأن الخباثة و القساوة بهالزمان صاروا يسمونها حذاقه ... بس والله يدخل الجنة غير هالطيب الأهبل

سؤالي هو

ليه خلق لنا ربنا قلوب تقدر تحس تحب و تكره ؟؟ و ما خلانا زي باقي هالمخلوقات؟؟


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

34default رد: WHO'Z NEXT?? في 3/7/2008, 9:17 pm

..


Member
و الله هاذي حكمة الله و لا اعتراض عليها
و بعدين احنا لازم نحمده على كل شي
سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسؤال
ما هي مواصفات الطالب او الطالبه المثالي؟



عدل سابقا من قبل (H)al-sofy في 3/7/2008, 9:49 pm عدل 1 مرات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

35default رد: WHO'Z NEXT?? في 3/7/2008, 9:43 pm

..


Member
الحمد لله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

36default رد: WHO'Z NEXT?? في 4/7/2008, 2:04 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

و الله يا حميدة إني أدري إنها حكمة ربنا إنه يخلقنا كذا ..... بس زي الحكمة من خلق الرجلين عشان نمشي و الفم لحكمة عشان نتكلم ... أكيد في حكمة من وراء حب الناس و كرهها لبعض ... بس السؤال إنتي برايك وش تكون هالحكمه؟؟

و راح أجاوب على سؤالك اللي سألتيه :

حميدة ... أولا قول إنه فلان أو فلانه طالب مثالي ما يعني بالضرورة إنه هالطالب يكون أذكى طالب موجود ... لا بالعكس لأن كلمة مثالي هي كلمة عميقة في معناها ... الأنسان المثالي أهو الأنسان اللي قلبه أبيض ما يحقد و لا يستمتع بجرح الآخرين و تعذيبهم .. أهو الأنسان اللي يكون ملتزم في دراسته ( وهذا يكفي ) و ما يزعل أي واحد من اللي يسبقونه بالسن ... أهو الشخص الكثير الصمت، الصبور، اللي تكون الأبتسامه دوم الدوم مرسومه على شفايفه ... أهو الأنسان اللي يعرف يفرق بين الخبيث و الطيب و بين وقت المزح و الجد .....

بأختصار جدا ... الطالب أو الطالبه المثالي هو أو هي الأنسان اللي يحبه من حوله مش منشان شي بس لأنه هو نفسه ...

و بصراحة هالمواصفات نقدر نلاقيها في حياتنا كثير و حتى وسط أفراد دفعتنا ... بس يا حسافه و الله إني كان ودي أنه ربي يعطيني كل هالمواصفات و أكون الإنسان المثالي اللي قاعد أشوفه أمامي لأن المشكله إني مضيع أكثر من نص هالكلام لكن كل إنسان ربنا عاطيه حياته اللي لا بد من أن يعيش فيها و لا بد أيضا من أن يكون مقتنعا و سعيدا بكل ما عطاه ربنا سبحانه و تعالى...

هذا الكلام في نفس الوقت أهو رد على اللي قاله سكايو في السؤال اللي سألته قبلا عن الطالبيين المثاليين في الدفعه... أقول

سكايو عرفت اللحين ليه بسام المردحي ما يستاهل

و تراها مو بعيبه إنه الشخص ما يكون الأنسان المثالي ... لأن البشر لا بد من أن يكونو مختلفين ... و أهم شي إنه الأنسان ما يأذي غيره

آسف إن كان ملغت عليكم بالكلام .. بس ترى والله الموضوع أكثر من كذا و ما مداني أتوسع منشان ما أكون ثقيل


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

37default رد: WHO'Z NEXT?? في 4/7/2008, 2:08 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
بالنسبه لسؤالي يقوووووووووووووول


ما هو أجمل و أعذب حرف بالنسبة إليك؟؟ رجاء مع ذكر الأسباب إذا ما فيها أي إحراج


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

38default رد: WHO'Z NEXT?? في 4/7/2008, 9:30 pm

Guest


زائر
حرف الراء......طبعا مادري ليه احبه مع انه من صغري ودفاتري ملياااااااااااانه بذا الحرف بس طبعا اار وكابيتل بعد خخخخخخخاي
















طيب اذا واحد غلط بحقق مرتين تقدر تسامحه؟

39default رد: WHO'Z NEXT?? في 5/7/2008, 1:32 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
بصراحه .... إذا كان هالشخص اللي راح أعفي عنه يستاهل ... راح أعفي عنه عشرين ... و على فكره ذكرتني بجملة قريتها في مكان ما أتذكر وين .. هالجمله مفادها إنه الأنسان الذي يريد صديقا دونما أخطاء يستحسن أن يعيش وحيدا... أي كذي أي إنسان أإكيد بيغلط و كمان كثير اللي يغلطون في حقك ... و الأنسان اللي ما يسامح على فكره تنطبق عليه صفة أنه إنسان حقود... ثانيا نسينا إنه العفو عند المقدرة من شيم المسلمين ... و نسينا قول ربنا عز وجل يوم يقول ( و من عفى و أصلح فأنما أجره على الله )

إذا أخي الغالي ... صفة التسامح صدق صعبه بس عند الناس اللي تعتبر نفسها مثاليه جدا ما تغلط و لا تجرح ... أخوي الأنسان لا غلط ما راح يغلط بقصده و لا راح يجرحك متعمد ... و القلب الكبير أهو أعظم شي في الوجود ... إقرأ إحدى المقالات الموجودة في مجلة التخرج باللغة العربية بعنوان ( رسم قلب ) لبدور الريمي و إنت بتعرف صدق متى يقدر الأنسان إنه يوصل إلى مرحلة إنه يصير في رتبة القلب الكبير....


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

40default رد: WHO'Z NEXT?? في 5/7/2008, 1:38 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

سؤالي يقول ........... برأيك ما معنى جملة إتق شر من أحسنت إليه بالنسبة إليك؟؟؟؟


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

41default رد: WHO'Z NEXT?? في 5/7/2008, 7:12 pm

..


Member
انا ما اؤمن بهالمقوله
لانه للامانه انا ما احسنت مع احد الا و ردها لي بكل خير
يعني شخص نافعني ليه اضره
سسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
صحيح ان الجمال الداخلي اهم من الشكل الخارجي لكن
هل تعتقد ان الاهتمام بالمظهر يضيف قيمه للشخص؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

42default رد: WHO'Z NEXT?? في 7/7/2008, 1:44 pm

Guest


زائر
ايه بالذات لانه بزمننا صرنا نهتم بالمضاهر وانتشرت كلمة ستايلش وعلى قولة المثل كل مايعجبك والبس مايعجب الناس


















































هل تؤمن بأن الحق مع الاقليه ام الاكثريه؟؟

43default رد: WHO'Z NEXT?? في 7/7/2008, 4:54 pm

هييييييييييييييي شباب كيفكم ؟لعبه مرررررررررررره حلوه مشكوررررررررررررررر سكايو

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم علي حد علمي ما في الحمد لله إشاعه عني ابداً ابيض علي ابيض هههههههههههههه

ايش اكثر شي تكره في الشصخ ههههه الشخص؟


_________________
...كثيراً ما تنتهي الصداقة بالحب ...

...ولكن لايمكن للحب أ، ينتهي بصداقه...
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

44default رد: WHO'Z NEXT?? في 8/7/2008, 2:46 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
قبل لا اجاوب سؤالك يا همس الفؤاد أبجاوب على سؤال سكايو

أخوي سكايو كلمتي الأقليه و الأكثريه لا يمكنني أن أقرن إحداها فقط بالحق .... فكما تعلم كمثال و حسب أن الأسلام بدء بأقلية من الناس تدافع عن الحق ...... و بعد فترة من الزمان صارت الأكثرية المسلمة إلى الصين تدافع عن الحق

فالحق لا يعرف ملة غير ملته سواء كانوا قليلون أم كثيرون

أما بالنسبة لسؤالك يا (همس الفؤاد) فردي هو
بصرااااااااحه .... أكثر أشياء أكرهها في أي شخص كان هي : الكذب - المجاملة - التملق- التمظهر ( الأهتمام بالمظهر الخارجي و نسيان المضمون الداخلي ) محاولة منه لكي يبين للأخرين أنه أرفع منهم مرتبة ... فمن تواضع لله رفعه

و أكثر شي أكرهه في الأنسان هو عدم إحترامه للآخرين .... عندما يظن نفسه أحسن الناس

و لكن نصحتي للأنسان الذي يحمل هذه الخصله إنه يدعي ربنا و يقول

اللهم إجعلني أخس الناس في نظري و أحسن الناس في عيون الآخرين


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

45default رد: WHO'Z NEXT?? في 8/7/2008, 3:08 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR

أما عن سؤالي فيقول

إذا حزنت ماذا تفعل؟؟؟


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

46default رد: WHO'Z NEXT?? في 8/7/2008, 3:09 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR


أما عن سؤالي فيقول



إذا حزنت ماذا تفعل؟؟؟


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

47default رد: WHO'Z NEXT?? في 8/7/2008, 4:35 pm

..


Member
والله اروح اشكي همي لامي
و ارتاح طوالي
سسسسسسسسسسسسسسسسسس
لو اعطيك تذكرة سفر لاي بلد تبغاها تكون؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

48default رد: WHO'Z NEXT?? في 8/7/2008, 4:41 pm

Guest


زائر
تركيا

اروح اشوف لميس حبيبه قلبي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
























اش اسم امك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههه رااااايق

49default رد: WHO'Z NEXT?? في 8/7/2008, 7:45 pm

هههههههههههههههههههههههه مسعده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايش رايك بالحب ؟


_________________
...كثيراً ما تنتهي الصداقة بالحب ...

...ولكن لايمكن للحب أ، ينتهي بصداقه...
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

50default رد: WHO'Z NEXT?? في 8/7/2008, 8:05 pm

MeeCaDo

avatar
Member
الحب هو اكبر وهم واقعي
واكثر المفاهيم تعقيد وبساطه
هو اصعب المشاعر واكثرها سهوله
الحب هو السراب الذي نظل نراه امامنا دائما في صحراء الحياه ليدفعنا لمواصلة المسير رغم العناء والمشقه
الحب هو الشئ الوحيد الذي يتكون من اللاشئ
هو اللاشئ الذي يتجمع ليكون لنا شئ
الحب معادله كيميائيه غير موزونه ولا ييستطيع احد وزنها
لان طرفي المعادله هما الرجل والمرأه
اخيرا الحب هو الحب ولا شئ سوا الحب

بالنسبه لسؤالي

حاول تشرح هذا الكلام بشكل مبسط؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 14]

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 7 ... 14  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى