THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

answer me plz

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default answer me plz في 12/11/2008, 7:06 am

moody

avatar
Member
مجرد أسئله حبيت اطرحها للنقاش
هل يحق للفتاه ان تعترف بحبها الي من تحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا كان من تحبه يحب غيرها هل تتركه وترحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وماذا يقول عنها هذا الشاب اذا بادرت هي بالخطوة الاولي وهي تعلم ان لا مكان لها في قلبه؟
هل سيعتبرها فاسده اخلاقيا؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: answer me plz في 12/11/2008, 5:40 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
هلا فيكي يا مودي .... والله أسئلة حلوة و يشتي لها نقاش جامد
و الله أول شي ودي أقوله و هذا الشي انا قلته أكثر من مره ان الحب والله ما هو عيب و لا حرام
بس كيفية استغلاله و التلاعب تحت جناحه أهو العيب و اللي ما يصير
و ودي كمان اذكرك بكلامك اللي قلتيه لي اكثر من مره انو اللي يحب مش ممكن يكره و الا ينسى

على العموم منشان الأعتراف بالحب و منشان اذا كان هذا الشخص يحب غيرها انا بقلك الحل ايش
شوفي أول شي الأعتراف بالحب مش معناه انك تروحي و تقولي له أحبك كذا لا أحم و لا دستور .. غلط
شوفي ....الأنسان يحس باللي يحبه و اللي يكرهه من تصرفاتهم صح و الا لا
يعني انتي ممكن تحسسيه إنك بتحبيه دون ما تقولي له أحبك و بدون ما تحرجي نفسك بس يبي له شويه اهتمام
و ثاني شي منشان انو يحب غيرك ... شوفي القلوب بيد خلاقها و هالشي اللي مش ممكن انه الأنسان يتحكم فيه

بس تدري انه كسب قلوب الناس ما هو بالشي الصعب .... يعني إنتي تقدري تعرفي ليه ممكن يروح في بالك انه يحب غيرك و منو هذي اللي غيرك و كيف ممكن تكوني الأنسانه اللي هو يبيها

المهم هذي بس دردشة على الكلام اللي قلتيه ... بس تدري الحب اكبر من ان يخفى
والله ان الأنسان لا حبه شخص إنه يحس فيه دون ما يتكلم بس مجرد انه ربه يعطيه الأحساس
و الأهم من هذا و ذاك انه يكون الحب صادق ... و انه ما يتعارض مع مبادئنا و اخلاقنا
و انا عن نفسي ما اضن ان الحب يتعارض مع مبادئنا و اخلاقنا
إلا إذا تم استغلاله بأسلوب خاطئ او الضن فيه بأسلوب غلط
و هذا طال عمرك اهو كل اللي اقدر اقوله

تقبلي مروري المتواضع


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3default رد: answer me plz في 12/11/2008, 6:04 pm

moody

avatar
Member
مشكور اخي بسام
بس ليش كلامك موجه لي؟
هذا كان مجرد سؤال بس Smile
وكلامك صحيح ومعقول
شكرا مره ثانيه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4default رد: answer me plz في 12/11/2008, 6:16 pm

Age Night

avatar
Member
يا الله على هذه المشاركات
انا يا خبره ايش بينكم انتم و الحب خلوه في حاله و انتم في حالكم
يا مودي الحب حاجه اكبر من انو يكون فساد اخلاقي
الحب حب و واحد حب و بعدا طحنوه ههههههههههههههه
مزحه
قصدي ان الحب سعما قال بسام مشو عيب و لا حرام بس الأشياء الثانيه هي العيب
يعني انهم يستغلوه في الأنحراف الأخلاقي
دريتي
و هذه حالاتها كثير جدا
و بعدا يا ستي لا تزعليش من بسام و لا شي

أنا بك يا بسام يا مبورد
انا قلت لك اننا زاعله منك و لا عبرتني و لا اعتذرت مني
امانه ما قد ابسرت مبورد ساعك انا وين انت عايش في ثلاجه
و ساع الصدق حساس
انا زااااااااااااااااااااااااااااااعلة منك قوي قوي قوي

و يا مودي اعتبري كلام بسام موجه لي و لا تضايقيش منه لان الكلام هذا عليا انا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5default رد: answer me plz في 15/11/2008, 2:36 pm

الحب اسما من انا الواحد يتكلم عنه واذا الانسان حب سبحان الله
ما يهمه شي الا انا يتكلم مع الي بيحبه او حتي يشوفه بدون ما يتكلم لان حب عباره عن كتله من الاحساسي والمشاعر
الطاهره والصادقة والجميله المهم انا راي اذا البنت تحب انسان وهي تحس انها تحبها مش عيب ان تتعرف له بحبها بالعكس انا اشوفها انها شجاعه وصادقه
بس لازم تتاكد من ان الشخص الي بتحبه يبدلها المشاعر ذاتها وإلا فهو عذاب الحب من طرف واحد والله يعينها
هذا راي انا مشكورررررررة عزيزتي علي الاسئلة

تحياتي
هموسسسسسسسسسه


_________________
...كثيراً ما تنتهي الصداقة بالحب ...

...ولكن لايمكن للحب أ، ينتهي بصداقه...
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6default رد: answer me plz في 18/11/2008, 1:59 pm

EMAN


Member
عزيزتي مودي اولا احب ارحب فيك عضوه في المنتدى.
اولامن حقك تعبري عن حبك للشاب لكن لما توني متاكدة من انه يستاهل ويكون شهم وعنده اخلاق ومش ممكن يعايرك بهذا
الاعتراف لو حصل بينكم نصيب او يحسسك بمهانة هذا الاعتراف في يوم من الايام حتى لو لقيتيه بالصدفة ( اذا ما كان في نصيب)
ورايي انه لا تعترفي لان قد تلاقي في يوم من الايام الشاب الي فعلا يستاهك وتحبه اكثر واكثر وتكتشفي ان هذاك الحب ما كان الا
مرحلة وعدت.
اما عن اذا كان الي تحبة يحب غيرها فاكيد لازم تنسى لانها بهذا الحب ما حتعذب الا نفسها
واكيد لازم تبعد حفاظ على كرامته، خاصة اذا ما كانت تعرفة حق المعرفة
يعني ممكن لو هو يحب وعرف ان واحدة برضة بتحبة ممكن يغتر ويتعامل مع هذي الثانية بشكل قد يوحي لها انه يحبها فهو يتسلى
وفي نفس الوقت يغتر بنفسة مع انه قد يكون شخص ما يستاهل وطبعا اكيد مش الكل كذا ولا الكل عندهم اخلاقيات ومبادئ ومثل
ومثل ما يقول المثل ما تقدر تحكم على الشخص الا بعد ما تعاشره.
وممكن يكون شخص محترم بكل معنى الكلمة يعني يكتشف حبك لكن يحاول يبعد بشكل لائق دون ما يجرح
اما السؤال الثالث ماذا قد يقول فهذا حسب شخصيته وتفهمه لمعنى الحب
واعتقد انة مش حيعتبرها فاسدة اخلاقيا لكن جريئة جرائه غير متوقعة قد تسقطها من نظرة وقد تستخدم هذه الاعترافات ضد الفتاة
اكيد مش من الكل لكن حسب تربية واخلاقيات الشاب.
وباختصار في مجتمعنا اعتقد انه مش مقبول.
وقصيدة الاخ بسام التي بعنوان هذا ما ليس حبا ممتازة ومناسبة للموضع
واهديك منها او أي احد مر بهذه التجربة القاسية هذة الابيات
فإن أردت أن تعيش حراً
أتركه حيث شاء خلف ظهرك
و ابحث بأرض الله يا صديقي
حتى تلاقي من يود قربك




وايضا لك ان تاخذي الحكمة من كلام همس حين قالت


"المحبــة "
إفعل ما شئت لكن لا تعذب أحداً
حب من احببت لكن لايضعفك حبك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى