THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Love Story

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default Love Story في 28/8/2008, 3:28 pm

Nedved


Member
الموضوع باين من عنوانه اليكم هذه القصه الواقعيه
قال الشاب لها عبر الإنترنت: أحبك يا حلوة.

أجابته: كيف تعرف أنني حلوة؟
أنت لم ترني .
قالت أيضا: كيف تحبني دون أن تعرفني؟
كيف أعرف أنك صادق لا تخدعني؟ ؟؟؟

أعجب بذكائها ونضجها، قال لنفسه: هذه الفتاة تصلح للزواج...
قالت له: إن عمرها عشرون عاما، وأنها شقراء، وعيناها خضراوان، رائعة الجمال، تدرس في كلية الآداب، ولديها هاتف نقال، واسمها رهف .

أرسل لها صورته ، أعادتها إليه بعد أن رسمت له قرنين مع عبارة ( أنت شيطان)

قال لنفسه هذه الفتاة مرحة، أنا أحب هذا....

بعد زمن اتفقا على اللقاء ند مركز تجاري قريب من منزلها.
فوجئ باقتراب طفلة في العاشرة من عمرها منه ، قالت له ضاحكة: أنا رهف كنت أمزح معك .....

ياترى إيش بتكون رده فعل الشاب ؟؟؟؟؟

يلا كل واحد يقره الموضوع يقول شنو ممكن تكون ردة فعل الشاب !!

منقووووول
سلااااااااااااااااام ..

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: Love Story في 29/8/2008, 4:06 pm

rury

avatar
Member



يمكن ما صدقها و اعتبرها خطه
من رهف الأصلية و يمكن رهف انها موجودة في نفس المكان و ارسلت هاي البنت حتى تشوفة
و تشوف ردة فعله من بعيد، فقعد يتلفت و يدور عليها.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3default رد: Love Story في 30/8/2008, 4:22 pm

Nedved


Member
سلااااااااااام

جواب حلو وردة فعل ذكيــة ... بس ما تعتقدي ان الموقف صعب وصعب انه يفكر بهذا الذكــاء في ذلك الوقت

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4default رد: Love Story في 30/8/2008, 5:43 pm

rury

avatar
Member
i don't think a girl of ten years old can do so in the first place . i don't know why i feel this situation hapened t u.
come on tell us what did u do? what was ur reaction? bounce

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5default رد: Love Story في 31/8/2008, 2:03 pm

Nedved


Member
hahahahaha

You are very dangerous rury , how did you know ?

I will not tell what was my reaction becayse you will laught at me

sallllllam

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6default رد: Love Story في 31/8/2008, 3:10 pm

rury

avatar
Member
r u serious? was it u? what did u do? come on be brave Cool

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7default رد: Love Story في 31/8/2008, 5:51 pm

Nedved


Member
Yes it was me , but I will not tell you Embarassed

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8default رد: Love Story في 31/8/2008, 8:30 pm

rury

avatar
Member
just a hint, anything, yalllla bounce

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

9default رد: Love Story في 1/9/2008, 6:49 pm

Nedved


Member
Today is Ramdhan , I must not tell any lies

How can you think that it was me ? Ofcourse it was not me rury

Salllllllam

Ramdhan Kareeeeeeeem

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

10default رد: Love Story في 2/9/2008, 5:48 am

rury

avatar
Member
It
was good to say the truth and it was a nice game ha ha.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

11default رد: Love Story في 4/9/2008, 3:54 pm

Nedved


Member
haha

Thank you rury

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

12default رد: Love Story في 22/10/2008, 4:23 pm

Age Night

avatar
Member
أقلكم أنا ما هي الحكايه
الحكايه إن هذه القصة ما اعتبرهاش قصة حب زيما سميتها يا ندفد
أنا أسميها مسرحية ما حد قدر يمثلها زي الناس
و اعتبر واحد من الممثلين و الذي هو انت إندمج مع شخصيته
و ضن بالفعل إنهو هو المحب الحقيقي
الله يوفقكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

13default رد: Love Story في 1/12/2008, 1:56 am

Soul Of Love

avatar
Supervisor
أنا من وجهة نظري أن الذي حدث معه هذا الموقف مسمعش المثل الذي يقول
لا تصدق كل ماتسمعه اذوناك ولا نصف ما تراه عيناك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

14default رد: Love Story في 27/12/2008, 7:38 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
اصلا الحب صار مثل السلام عليكم
و كثيرين اللي يحبوا بلا ضمير
والاشكال هاذي و الكذبات حق النت قديمة و معروفه
وياكم من ضحايا
و القصه تضحك ذكرتني باحد المقالب
Laughing

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

15default رد: Love Story في 30/12/2008, 2:48 pm

Nedved


Member
سلاااام
مشكووورة بندول
بس اهو المقلب اللى ذكرك فيـة هذا الموضوع Very Happy
سلااااام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

16default رد: Love Story في 30/12/2008, 4:31 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
ذكرني بمقلب مشابه شوي حصل لاحد اخواني
و المشكله ان اللي عمل فيه المقلب هو صاحبه
بس ذاك اليوم كلنا متنا من الضحك عليهم
الله يهديهم بس
Razz

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

17default رد: Love Story في 3/1/2009, 5:17 pm

Nedved


Member
سلااااااام
هاااااا ... توقعت انه انتي اللي عملتي المقلب او ان احد عمل فيكي المقلب
الله يعين اخوكي على هذه المقالب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18default رد: Love Story في 3/1/2009, 9:24 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
اسكت المقالب هاذي شغلي انا
بس كلها مقالب خفيفه
و القصد منها خييييييييييييير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

19default رد: Love Story في 4/1/2009, 4:28 pm

Nedved


Member
مقالب وقصدها خير
على مييييين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

20default رد: Love Story في 4/1/2009, 9:15 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
على مين يعني
اكيد عليهم في البيت و ساعات على صديقاتي
بس حتى انا تصير في مقالب من صديقاتي الله يحفظهم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

21default رد: Love Story في 5/1/2009, 2:20 pm

Nedved


Member
سلااااام
والله ذكرتيني بمقالب الشباب في الدفعــة ... ذكريات حلوة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

22default رد: Love Story في 5/1/2009, 10:39 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
ممكن تذكرها اذا مافيها ازعاج
وا ذا ما ودك عادي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

23default رد: Love Story في 10/1/2009, 5:23 am

Soul Of Love

avatar
Supervisor
النافورة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

24default رد: Love Story في 10/1/2009, 2:05 pm

Nedved


Member
سلاااام
إيش حصل في النافورة ... ذكرني

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

25default رد: Love Story في 10/1/2009, 4:11 pm

.


The Forum Star
The Forum Star
عمر يرمي كلمه و يروح ايش القصه يا ولد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

26default رد: Love Story في 10/1/2009, 4:28 pm

Nedved


Member
والله علمي علمك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

27default رد: Love Story في 15/10/2009, 9:14 pm

fuad


Member
هذا اكيد من يني مطر وهذا المفروض يكون عبره للغير ومشكوره على المشاركه الحلوه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

28default رد: Love Story في 17/11/2009, 6:28 pm

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

29default رد: Love Story في 26/11/2009, 8:57 am

marden


Member
I am new here and i share things with you when i searching online.Hope you can find more things that you like.
china wholesale
china wholesale
wow gold

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

30default رد: Love Story في 26/11/2009, 11:29 pm

Soul Of Love

avatar
Supervisor
المروحة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

31default رد: Love Story في 29/11/2009, 2:02 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
شايفين اساليب التسويق الحديثه
الصينيين احتلو كل مكان حتى حقنا المنتدى
هههههههههههههههه
بس صراحه في بضايع حلوه للي بيستورد من هناك كميات


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

32default رد: Love Story في 7/12/2009, 12:32 am

Soul Of Love

avatar
Supervisor

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى