THE BATCH33 ( JOURNEY OF SUCCESS )

ترحب إدارة المنتدى بكافة المقترحات التي يتقدم بها الأعضاء من أجل تطوير و تحسين المنتدى .. و نعدكم بعمل المستطاع لتلبية مقترحاتكم، مع فائق الشكر و التقدير ... إدارة المنتدى
لقد تم مؤخرا ًنشر كتاب (فلك الشيطان) و الذي ألفه زميلنا من الدفعه الكاتب / مجلي الجرباني و الكتاب متواجد في مكتبات خالد ابن الوليد في التحرير و الدائري
للراغبين في وضع أخبار جديده للدفعه إرسال رسالة إلى بسام المردحي المتواجد في المنتدى و شكراً.... إدارة المنتدى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

TH!S !S ALL ! CAN DO

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default TH!S !S ALL ! CAN DO في 11/6/2008, 3:16 am

Guest


زائر


بسم الله الذي لااله الا هو الواحد القهار

الى كل من يكتوون يوميا بزخات من الصواريخ الذكيه . واطنان من القنابل الغبيه

الى كل من يستمعون لرعود المدافع وانفجار القذائف .

الى كل المسلمين المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها .

من افغانستان الى فلسطين . مرورا بالعراق ولبنان وياعالم الدور بكره على ميييييييييييييين

والله لانملك لكم سوى الدعاء ولكن انى يستجاب لنا . ننام ملء جفوننا ثم نصحوا كسالى وندعوا لكم فانى يسجاب لنا

ننظر اليكم من خلال اجهزة التلفزيون ونرى اشلأ قد تناثرت هنا وهناك .وبكل برود اوحنق ندعوا لكم

نراكم جياعا وعراة ونحن على مائدة الغداء الحافله بما لذ وطاب ولا نجد الا الدعاء لكم .

اعذرونا اولا تعذرونا فقد تبلدت احاسيسنا فليرحمكم الله وليغفر لنا .

ماذا ترجون منا فقد خذلنا من سبقكم وسنخذل من يلحقكم حتى تدور الدائرة علينا فيخذلنا من خلفنا.

اترجون حكاما تسوقهم عبدة شمطاء وكأن رأسها وجه حيه .

ام ترجون شعوبا ختم الله على قلوبهم فهم يرونكم ولايعتبرون ويسمعونكم ولايستجيبون .


والله لااملك الا ان اقول............ لكم الله ....... ولنا الذل والمهانه

فان كان احد يملك لهم شيأ غير ذلك فليخبرهم فاما انا لا املك لكم الا الدعاء ولكن انى يستجاب لي............

Embarassed

2default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 11/6/2008, 2:26 pm

..


Member
و احنا ما لنا الا اننا ندعيلهم
و ذلك اضعف الايمان
الله ينصرهم ااااامين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 11/6/2008, 11:04 pm

Guest


زائر
امين يارب

يسلموو حميده على مرورك الكريم

دمت بود

Smile

4default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 11/6/2008, 11:21 pm

والله معهم واحنا حندعي لهمبنصر القريب
تسلم ياسكايو عا لموضوع
تحياتي
وايت هارت
Crying or Very sad

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 12/6/2008, 12:12 am

Guest


زائر
يشرفني مرورك وايت هارت

دمت

Very Happy

6default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 9/7/2008, 4:37 am

سلمت يداك أخي سكايو


_________________


hamzah_3_89@hotmail.com
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 14/7/2008, 4:40 am

(N.B)

avatar
ADMINISTRATOR
و الله إنك يا سكايو حطيت إيدك عالجرح

فعلا أنى يستجاب لنا .... خذلنا ربنا فخذلنا نصرنا

أخوي إذا كان الجار لا يعلم بجاره

فكيف يستطيع العرب أن يحسوا ببعضهم

تبلدت أحاسيسنا و تخلينا عن بعضنا .... و الله يستر علينا مما هو قادم

تشكر أخي الكريم على المشاركة ... و لا نملك سوى أن نقول

اللهم أعنهم على بلواهم و أنصرنا على أنفسنا علنا نحس بمعانتهم

اللهم أحميهم و أشفهم و الهمهم الصبر


_________________

لا يهمني اين و متى سأموت بقدر ما يهمني ان يبقى الوطن
>>>>>>>>>>>>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 14/8/2008, 12:35 pm

Guest


زائر
شكرا على المرور العطر اخوي انتلجنت

بسام اشكرك الف شكر على اضافتك الجميله

اللهم امين

دمتم

9default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 16/8/2008, 4:55 pm

Nedved


Member
سلاااااااااام

مشكووور عزيزي وربنا ينصرهم

سلااااااااام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

10default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 18/8/2008, 8:12 pm

Guest


زائر
يسلموو عالمرور أخوي

دمت

11default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 10/10/2008, 7:51 pm

EMAN


Member
موضوع ممتاز جدا جدا جدا، كما ان الموضوع طرح بشكل اكثر من رائع

. فجزاك الله خيرا اخ سكايو وليس هذا بجديد على موضوعاتك.

اولا اعتذر على ا الرد المتاخر جدا( فليس لي في السياسة) انما فتحت هذا القسم من يومين فقط من باب حب الاطلاع على المواضيع المطروحة.


اخ سكايو وصفك للعرب كان وصف ممتاز فالتخاذل والتقاعس والتكاسل وتبلد الاحاسيس بات من صفاتهم المميزة، ناهيك عن الانانية الحاصلة بين الشعوب بل ان صح التعبير اصبح بين افراد الشعب الواحد ان لم يكن بين افراد الاسرة الواحدة.

فعلا انا يستجاب لنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما عن سؤالك من التالي؟
فالجواب ان استمر العرب بهذا التخاذل فالدائرة ستدور على الكل ، فهذا معروف في الخارطة الاسرائيلية الشاملة للدول العربية . وادرانا بهذا هم السياسيون و من لديهم معلومات تاريخية. فسياسة اليهود( فرق تس)د واضحه ومنتشره بين الدول العربية والاسلامية ( سوريا، لبنان)
( اليمن ، ايران) وغيرها الكثير. كما ان الغزو الفكري من اهم اساليبهم لهدم القيم الاسلامية والاخلاقية بل والانسانية ايضا، فلقنوات الفضائية ال.............. موجودة ومنتشرة بكثرة وهذه القنوات كفيلة بتبلد المشاعر والاحاسيس وضياع الشهامة.

تذكرت قصة اسمح لي ان اطرح ما زال عالقا في ذهني منها.

ارادت قبيلة (اعتقد يهودية) غزو قبيلة اخرى فارسلوا جاسوس يتحسس الاوضاع هل تسمح بالغزو ام لا، وصل الجاسوس فوجد شاب يبكي بحرقة فسائلة ما بك فرد الشاب بحرقة لم اصب الهدف، تعجب الجاسوس وقال قد تصيبة في المرة الثانية، رد الشاب لن يصبر على العدو للمرة الثانية. رجع الجاسوس الى قومة محذرا من أي تحركات.
وبعد عدة سنوات ارسلوا جاسوس اخر فوجد شاب يبكي بحرقة فسائلة ما بك فرد الشاب تركتني حبيبتي. فرجع الجاسوس الى قومة مبشرا وتم غزو القرية.

برايكم هل نستحق الغزو؟؟؟؟ وما راي العدو هل نحن صيد سهل ؟؟؟ اعتقد ان الاجابة واحدة عند الجميع وهذا مصداقية للمقولة المعروفة ( اكلت يوم اكل الثور الابيض،.................الخ.)

فعلا انا يستجاب لنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثالثا وهو الاهم وانا اختلف معك عند هذه النقطة فنصرتهم لا تقتصر على الدعاء فقط، بل هناك طرق اخرى لمساعدتهم ومساندتهم، فالدعم المالي واجب بلا فضل ولا منه وهو متيسر في عدة بنوك ومحلات تجارية قد يكون مقتصرا على فلسطين فقط لكن مثل ما يقول المثل ( نص البلاء ولا كلة). فالدعم يجب ان يكون بشكل دائم، ليس فقط في حالة الحصار الشديد او الانتفاضات والنكبات ، وانتشار الاغاني الحماسية، فالشعب دائما على هذا الحال لكن تبلدت الاحاسيس والنخوة.

فعلا انا يستجاب لنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

12default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 10/10/2008, 7:52 pm

EMAN


Member
واهم من هذا كلة قد تكون فكرة المقاطعة الغائبة عن الكثيييييييييييييييييييييييير جدا منا، بالرغم انها قد تكون اقوى مناصرة لهم ولنا. صراحة نحن نذل انفسنا باموالنا ونساعد في قتل وتشريد اخواننا .. هذا كلة بسبب غياب فكرة المقاطعة وغياب فهم معناها واهميتها. طبعا المنتجات الامريكية والاسرائيلية معروفة واشهر من نار على علم ، وكما هو معروف ان اغنى اغنى امريكا وناهضي الاقتصاد الامريكي هم اليهود (اصلا اسرائيل وامريكا وجهان لعملة واحدة).

ياريت ننظر لبعض باحترام ويكون عند العرب عزة نفس، البدائل كثيرة وموجودة، فقط تحتاج لنزع الانانية. واسترجاع عزة النفس التي اصبحت فاقدة لمعتاها.

لدي راي شخصي حول هذا الموضوع اتمنى ان يكون مقنع او على الاقل يؤثر ولو بنسبة بسيطة تجعل الاخرين يفكرون بجدية حيال فكرة المقاطعة: المقاطعة واجبة بل ان شراء منتجات المقاطعة تساهم في هدر دم مسلم وتشريد الكثير الكثير من المسلمين وكما هو معرف في ديننا الاسلامي ( ان هدم الكعبة حجر حجر اهون عند الله من هدر دم المسلم )

فعلا نذل انفسنا باموالنا ( لا حول ولا قوة الا بالله). فلو وجدت عزة النفس لاعزنا الله و خذلناهم فاكبر همهم تجارتهم ومالهم .

طال ردي فاعذرني ولكن الموضوع يستحق الوقوف امامه بجدية.

وجزاك الله خير على هذا الموضوع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

13default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 12/10/2008, 3:06 am

Age Night

avatar
Member
السلام عليكم يا اخي سكيو
و انا مع ايمان اعتذر على تأخري عن الرد على هذه المشاركه
و مثل ما قالوا الشباب ان احنا اصبحنا ناس ما عندهم اي ذره من احساس
تحضرني الآن كلمة صلاح الدين حين قال إنهو ما عيبتسمش لوما يحرر القدس

و احنا الذي نقدر نقوله ... العرب بشكل عام ... ان احنا عنجلس نضحك
و نغني و نرقص ... علشان نحرر الأقصى
والله يا أخوان انها معاناة مريرة جدا

و ما شاء الله كانت ردود الأخوان جميلة و رائعة
و اعجبتني اضافة اختي ايمان على الموضوع و كل الكلام الذي قالته صحيح
اصبحنا متبلدين و خدرتنا نشوة الذات و غدينا بهالعتوم
مين يفرط بالصديق بهالزمن غير الصديق
من يفرط بالقريب بهالزمن غير القريب

ليه ما فقنا و شفنا من ورانا
من معانا
من يشاركنا سمانا
ليه ما كلٍ تفقد بحزة الشده خويه
بس حنا الأذكياء بهالزمن
و باقي العالم غبيه.... مستحيل
بس حنا اللي لنا قلب و مشاعر
و غيرنا جيفات حيه ... مستحيل

طبعا هذه كلمات من قصيدة للشاعر الدكتور صالح الشادي و الذي اشتي اقوله لأختي إيمان و لكم يا شباب
إن المخطط الصهيوني و اليهودي يشمل كلا من ( فلسطين، لبنان ، العراق، الكويت ، البحرين ، قطر ،الأردن ، سوريا و اخيرا ثلثي المملكة السعوديه) و ما عيفلتونا إلا لا ما يأخذوا حقهم
أو يموتوا ... و ليش ما نقع إحنا احسن منهم و نبز حقنا بالغصب أو نموت دونه

و على ما قلت يا أخي سكيو إن احنا ما نمللك لهم الا الدعاء
الله ينصرهم و يثبت اقدامهم و يثبت قلوبهم على الأيمان بالله أولا و بالقضية ثانيا

و شكرا يا أخي سكيو على هذه المشاركة الذي ذكرتنا بحاجه إحنا بنحاول نتغافل عنها

اختكم/ليل العمر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

14default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 15/10/2008, 10:55 pm

Thank for this great topic.

The invocation is the only thing we can do, and we have to say
strongly to people in charge to be serious with such issue.

Sallam

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

15default رد: TH!S !S ALL ! CAN DO في 12/12/2008, 10:58 pm

Soul Of Love

avatar
Supervisor
نعيب زماننا وما لزماننا عيب سونا
اللهم و مكنا من بذل مالنا و نفوسنا ان شاء الله
أخوكم
عمر علي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omarhamood@gmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى